عبر ناشط مواقع التواصل الاجتماعي، يعقوب بوشهري، عن استيائه من بعض الجمهور، الذين يربطون بين استماع المشاهير لبعض الأغاني وبين حياتهم الشخصية، موضحاً أن البعض يفسر ما توحي به الأغنية بأنه ينطبق على ما يعيشه المشهور في الواقع.
وقال بوشهري، في مقطع فيديو وثقه عبر حسابه في تطبيق "سناب شات"، إنه كان يستمع للأغاني بشكل عادي، أما حالياً فيخاف أن يضع أغنية للاستماع إليها، فيتم تفسيرها بشكل خطأ، إذ أصبح الأمر ليس عادياً.

وأضاف، قائلاً: "المحللين بقوا خبراء في العالم.. تخاف تحط أغنية يقولوا شو هالجو هذا فتقطع"، ليستعين بمقطع من أحد الأغاني، والذي يعد توثيقاً لما يقول، ثم يعلق: "ما يبيلي هالمقطع".
وتابع بوشهري، قائلاً: "الأغاني مالها شغل في حياتك الشخصية.. خليني أحطلكم أغاني كده وخليني أحس نفسي قبل.. صاير وايد أقول كده يصير على بالهم كده وأنا طول عمري ما عندي أحد يهمني بس الحين عندي أحد"، في إشارة إلى وجود زوجته الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري، في حياته حالياً.
وعقب بوشهري: "في أحد يهمني بكل ما فيني.. فيا جماعة لما أحط أغنية ما تفسروها والله زمان كنت ولا يهمني بس الحين ما أقدر ما أقدر.. صدق اللي يقولك الزواج مسؤولية بكل شيء إي بكل شيء حتى بأمورك الخاصة ما يصير شيء اسمها خاصة تصيروا مشتركين بكل شيء".

وأحدث مقطع يعقوب بوشهري ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي وتداوله الجمهور بكثرة، مؤكدين أنه يقلد ذات التصريح الذي صرحت به قبله بساعات الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، والذي أبدت فيه استياءها أيضاً من ربط بعض الجمهور بين استماع الأغاني والحياة الشخصية.
وقالت فوز الفهد، في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات": "بليز ياجماعة فقرة الأغاني فقرة يعني الصراحة أنا بحبها من زمان.. خل ما نستأنس في الأغاني خلينا نحس بالأغاني.. يعني ما يصير لما اسمع أغنية مثلاً يقال فوز الفهد تغني أغنية (بعد بعد) لدموع تحسين هل تظن أن؟.. خلينا نستأنس بلا أفلام زايدة".

إقرأ أيضاً: كارن وازن وزوجها يلتقطان صورتين الفارق بينهما 12 عاماً.. فهل تغيرت ملامحهما؟