كشفت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، سارة الودعاني، عن تعرضها لموقف طريف مع الممثل والمذيع السعودي طارق الحربي، حيث كانت قد طلبت شحنة أغراض خاصة، لكنها وصلت إلى طارق بالخطأ.
ووثقت الودعاني، بالصور عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، وصول شحنتها الخاصة إلى طارق الحربي بالخطأ، إذ قامت بتصوير ما طلبته ووصل لطارق، ودونت تعليقاً قالت فيه: "شحنتي اللي بالغلط راحت لطارق الحربي"، مرفقة إيموجي ضاحكاً.
وعادت الودعاني، بعد ساعات، لنشر صورة أخرى عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، أكدت فيها عودة الشحنة التي كانت قد وصلت لطارق الحربي بالخطأ، وكتبت معلقة: "ياربي الحمد لله الشحنة رجعت من طارق الحربي".

وكشفت الصورة الخاصة بالأغراض الخاصة عن طقم ملابس "تيشيرت" و"حذاء" أطفال يبدو أنه خاص بابنها الأكبر "سعد"، كما تركت إيموجي ضاحكاً أيضاً، إذ بدا أن الموقف كان بالنسبة لها طريفاً.
في السياق، أظهرت سارة الودعاني ابنها "سعد" في مقطع فيديو كوميدي عفوي، معتمدة له "فلتر" أظهره بشكل "أصلع"، ما جعل الطفل مندهشاً من كونه أصبح بهذا الشكل وظل يتفاعل معه ليستكشف ما يحدث.

وبعدها وثقت الودعاني مقطع فيديو لابنها، وهي تعلمه كيفية التواصل مع الجمهور في تطبيق "سناب شات"، حيث قام بإلقاء "التحية" على الجمهور وتواصل معهم كأنه سيبدأ الحديث في أمر ما كما تفعل والدته.

وبعدها أرادت الودعاني، من طفلها، أن يختم المقطع بكشف اسمه لكنه رفض ترديد الاسم وراءها "سعد بن..."،. وظل يردد: "سعد الرشيد"، ما أثار اعتراضها.
يذكر أن سارة الودعاني أشارت، في وقت سابق، إلى أنّها قررت تدشين قناة "يوتيوب" خاصة بطفليها، مبينةً أنّ الأمر تخطى مرحلة التفكير، وبدأت مرحلة التحضيرات؛ إذ اشترت الكاميرا وكل ما يلزم، ويتوقف التنفيذ على ترتيب وقتها فقط.