أحدثت الفلسطينية أسماء سميح، زوجة الفنان المصري حمادة هلال، ضجة واسعة بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب أول ظهور رسمي لها مع زوجها، عقب الكشف عن نزعها للحجاب.
ومن المعروف أن حمادة هلال من النجوم الذين يبتعدون بحياتهم الشخصية عن الوسط الفني، وذلك منذ زيجته من أسماء سميح عام 2009، وحتى عندما رزق منها بولد وبنت، هما: "يوسف" و"راما"، لم يظهرهما، ما جعل أمر ظهورها يحدث حالياً تفاعلاً كبيراً.

وخطفت السيدة الفلسطينية الأنظار بإطلالتها على السجادة الحمراء، في احتفالية توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية الثانية عشر، إذ اختارت فستاناً باللونين الزهري والأبيض غير مكشوف، واعتمدت اللون الأشقر لشعرها وتسريحة قصيرة.
ومع تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو حمادة هلال وزوجته في المهرجان، انقسمت التعليقات بين من انتقد ظهورها وإطلالتها، ومن اعتبر أنها حريتها الشخصية، ليتم تناقل الصور على نطاق كبير.
من جانبه، لم يلتفت حمادة هلال لتلك الضجة التي حدثت بسبب صور زوجته، وشارك متابعيه صوراً عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، برفقة زوجته من احتفالية توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية، إذ تم تكريمه عن دوره في مسلسل "المداح"، الذي تم عرضه في دراما رمضان الماضي.

وكتب حمادة هلال، قائلاً: "‏الحمد والشكر لله.. تكريم مسلسل (المداح) من مهرجاح الفضائيات العربية، بشكر جمهوري العظيم على التصويت للمسلسل، وبتشرف باستلام جائزة الفنان الكبير أحمد بدير، وأحب أشكر كل زملائي وصناع عمل مسلسل (المداح)، وبشكر المخرج أحمد سمير فرج، والمؤلف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري".
يذكر أن المرة الأولى التي ظهرت فيها زوجة حمادة هلال دون حجاب، وكان هذا بمثابة إعلان عن نزعه في عام 2019، عندما نشرت الإعلامية بوسي شلبي صورة لها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، جمعتها مع حمادة هلال، وزوجته الطبيبة الفلسطينية أسماء سميح، ومعهم المطربة مي كساب.

إقرأ أيضاً: مقلداً فوز الفهد.. يعقوب بوشهري "مستاء" لهذا السبب!