وفرت التكنولوجيا الحديثة لنا العديد من الأدوات والوسائل المريحة، التي تجعلنا نهتم ببشرتنا داخل المنزل، ومنها الأجهزة المفيدة التي تساعد السيدات والفتيات على تنظيف مسام بشرتهن داخل المنزل، والتخلص من الأوساخ والرؤوس السوداء العالقة بها، وأيضاً الزيوت الزائدة، وهذه الأجهزة تحل محل الطرق والعلاجات الخاصة بتقشير الجلد، المستخدمة في عيادات الجلدية.
ونساعدك، من خلال التقرير التالي، على الاختيار من بين أفضل أجهزة تنظيف مسام البشرة، التي تمنحكِ بشرة صافية وخالية من العيوب، وتستطيعين استخدامها ببراعة على غرار أطباء الجلد:

 

 

PMD:
يقدم جهاز PMD Microderm مستويات مختلفة لتقشير البشرة وتنظيفها بشكل عميق وإزالة البقع وآثار حب الشباب والرؤوس السوداء، ويمكن استخدامه على جميع أجزاء الجسم وليس الوجه فقط، ويعمل الجهاز على تحسين مرونة البشرة، ومنحها النعومة التي تحتاجها.

 

 

DERMA FLASH:
يستخرج جهاز DERMA FLASH الأشياء اللزجة والرؤوس السوداء والزيوت الزائدة من المسام، باستخدام الموجات فوق الصوتية، وينظف البشرة بشكل عميق، وفي النهاية تحصلين من خلاله على مسام غير مرئية.

 

 

June Julien:
يتميز جهاز June Julien لتنظيف مسام البشرة ببطاريته القابلة للشحن، ويجب عليكِ الحرص الشديد عند استخدامه ويمنحكِ الجهاز بشرة ناعمة ونظيفة.

 

 

Uokier:
يعمل جهاز Uokier على سحب الأوساخ بشكل لطيف فوق سطح الجلد، ويخلص بشرتكِ من الرؤوس السوداء، ويمنحك بشرة ناعمة ومرنة ونظيفة.

 


Siyaluens:
هذا الجهاز لتنظيف المسام مناسب بشكل كبير للمبتدئين، بسبب وجود خمسة ملحقات مختلفة للشفط، وأربع مجسات قابلة للاستبدال، ويزيل جهاز Siyaluens الرؤوس السوداء ويمنحكِ بشرة مرنة وناعمة.

 


Nurse Jamie:
تساعدك هذه الآلة البيضاء الصغيرة المزودة بتقنية الموجات فوق الصوتية في الحصول على بشرة نظيفة خالية من الرؤوس السوداء، ويمنحك تنظيفاً عميقاً لطبقات الجلد.