غادر الفنان المصري، كريم فهمي، المستشفى بعد قضائه عدة أيام، عانى فيها الإصابة بجلطتين على الرئة، إذ حرص على طمأنة جمهوره بشأن حالته الصحية، وذلك في أول تعليق له منذ بداية الأزمة الصحية الخطيرة، ما استدعى دخوله العاجل للمستشفى لتلقي العلاج.

وكشف فهمي عن مغادرة المستشفى بعد تحسن حالته بشكل كبير، موضحاً أن الأطباء سمحوا له باستكمال علاجه بالمنزل شرط الحفاظ الكامل على التعليمات بدقة، موجهاً رسالة شكر لجمهوره الذي سانده خلال وعكته الصحية التي أثارت جدلاً كبيراً عبر "السوشيال ميديا" منذ الجمعة الماضية.

وقال فهمي، عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام": "الحمد لله على كل شيء، خرجت النهاردة من المستشفى وهكمل علاج من البيت إن شاء الله، متشكر جداً جداً جداً لكل الناس اللى سألت واهتمت ولكل الناس اللى دعت لي وهي متعرفنيش وآسف جدًا لكل حد كلمني أو بعتلي ومعرفتش أرد".

وتفاعل الجمهور مع منشور كريم فهمي بشكل كبير، متمنين له المزيد من الشفاء العاجل، وجاءت تعليقاتهم: ”ألف حمد الله ع سلامتك يا فنان، شفاك الله وعفاك ياكريم، الحمد لله كنت منتظر منشورك كثيرا قلقت عليك ربنا يتم شفاك ع خير ياحبيبي".

وكان قد حرص الفنان المصري أحمد فهمي، شقيق كريم فهمي، على طمأنة الجمهور من خلال تغريدة له عبر حسابه في "تويتر"، معلناً استقرار وضع كريم الصحي، مؤكداً أنَّه تحدث مع الجمهور بعد تلقيه العديد من الرسائل والمكالمات الهاتفية، موجهاً الشكر للجميع.

وكتب أحمد فهمي، قائلاً: "‏جالي كمّ تليفونات وأسئلة كتير على الحالة الصحية لكريم فهمي، عايز أشكركم من كل قلبي على محبتكم واهتمامكم، وعايز أطمنكم على صحته، الحمد لله هو أحسن كتير، وإن شاء الله هيطمن كل الناس بنفسه في أقرب وقت.. دعواتكم".

إقرأ أيضاً:  "الهيبة" يغير القاعدة.. تيم حسن يحمس الجمهور لعرض الجزء الأخير
 

وعلمت "زهرة الخليج"، من مصادرها الخاصة، أن كريم فهمي لم يكنْ يُعاني مشكلةً صحيةً قبل تعرّضه للجلطتين، لكنّه وقبل ساعات من تعرّضه لإغماءة ونقله للمستشفى كان يشكو ألماً في صدره، وعدم استطاعته التنفس بشكلٍ طبيعي.

وأكدت المصادر أنّ كريم فهمي كان متشككاً بأنّ يكون مصاباً بفيروس كورونا، فقرر أن يعزل نفسه لحين معرفة الوضع، لكن الإغماء جعل وضعه غير مستقرٍ؛ ليُنقل للعناية المركزة على الفور.