صدم الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي المتابع لحساب الفنانة اللبنانية الشابة، ​ماريتا الحلاني​، ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، على موقع "إنستغرام"، من خلال أحدث ظهور لها، والذي بدت فيه بملابس متسخة وممزقة، الأمر الذي أثار تساؤلات البعض حول سبب تلك الصورة.

ومن المعروف أن ماريتا الحلاني دخلت مجال التمثيل، مؤخراً، وبرعت في تقديم دور مميز عبر مسلسل "2020"، الذي عرض في دراما رمضان الماضي، ما جعل البعض يتكهن بوجود عمل فني جديد للفنانة الشابة.

وظهرت ماريتا وهي ترتدي ملابس متسخة قديمة وممزقة، كما بدا شعرها غير منسق، وثيابها غير منسقة، حتى اتضح أن إطلالتها تلك هي "لوك" الشخصية التي تجسدها في مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "حكايتي"، إذ علقت: "حبّيتوا أوّل حلقتين؟ شو رأيكن بسيرينا".

وشوقت ماريتا الحلاني الجمهور بشكل أكبر، بعدما كشفت عن طبيعة الشخصية التي تجسدها وهي "بائعة ورد" في إشارة المرور، إذ بدت وهي تتحدث مع أحد الأشخاص لشراء ورد منها، كما أبرزت موهبتها في الغناء، وقالت إن لديها موهبة الرقص أيضاً.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع خفة دم ماريتا الحلاني، كما ترك بعض نجوم الفن تعليقات عدة، مشيدين بنجوميتها بينهم طوني عيسى، الذي كتب: "برافو برافو"، لترد ماريتا: "ميرسي".

بينما علقت الممثلة اللبنانية نادين الراسي، قائلة: "معقول ملّا شخصيّة؟ كتير حبّيت خاصّةً مشهد الورد عشبّاك الزلمة!!"، لترد ماريتا الحلاني: "ميرسي كتير اتبسطت إنك حبيتي".

إقرأ أيضاً:  في فيديو.. ليلى وملك زاهر تشعلان "السوشيال ميديا"
 

ومسلسل "حكايتي" هو مسلسل جديد من كتابة فيفيان أنطونيوس، وإخراج جورج روكز، وبطولة فيفيان أنطونيوس، نغم أبو شديد، أسعد رشدان، جيهان خماس، ميراي بانوسيان، جو صادر، ماريتا الحلاني ومحمد قيس.