بعد أن شكّلت أغنيته المُنفردة الأولى "حضلّ أحبّك" نقطة تحوّل مهنيّة غيّرت حياته، وحقّقت نجاحاً عالميّاً غير مسبوق، يجتمع نجم البوب الأردني عصام النجّار اليوم من خلال أغنية "حدا غريب" بالنجمة الفلسطينيّة الشيليّة الشابّة إليانا، التي انضمت، مؤخراً، إلى شركة Universal Arabic Music.

"حدا غريب" أغنية إيقاعيّة شبابيّة راقصة، أظهرت التناغم الكبير بين صوت "عصام" و"إليانا"، وهي تُعالج موضوع الصداقة والحبّ. كما تعكس حقيقة مشاعر الحبّ والغرام العميقة التي نشعر بها فجأة تجاه صديق، لكن لا نبوح بها خوفاً من تأثيرها في هذه الصداقة وخسارة من نُحبّ.

تجدر الإشارة أنّ أغنية "حدا غريب" ستكون من ضمن أغنيات ألبوم عصام النجّار الأوّل، الذي سيحمل عنوان "بريء"، والمُتوقّع صدوره في الأوّل من شهر أكتوبر.

وقد عبّر النجم عصام النجّار عن فرحته الكبيرة بالتعاون مع النجمة إليانا، قائلاً: "لطالما أردت أن أقدّم وإليانا أغنية سوياً، و(حدا غريب) هي ثمرة الصداقة الكبيرة التي تجمعنا والرؤية الفنيّة الواحدة التي نتشاركها، ونتيجة الجديّة والجهد المُتواصل في العمل".

إقرأ أيضاً:  محمد هنيدي يتحدى فان دام في مباراة.. والأخير يصفه بـ"أعظم ممثل"
 

ونوّهت النجمة إليانا بالصداقة المُميّزة التي تجمعها بعصام النجّار، فقالت:" نحن نُمثّل جيل الشباب، وأنا سعيدة جداً أنّنا استطعنا سوياً تقديم مادّة فنيّة تُشبه الناس". وختمت بالقول: "إنّ أجواء تسجيل الأغنية وتصوير الكليب كانت مرحة وإيجابيّة، نظراً للانسجام والصداقة التي بيننا".