فاجأ الفنان السعودي، مهند الحمدي، الجمهور قبل ساعات بتوثيق مقطع فيديو عبر حسابه في تطبيق "سناب شات"، ظهر فيه متخلياً عن لحيته التي اعتاد أن يراه بها الجمهور.

وأطل الحمدي من داخل سيارته بعد عناء وضغط يوم كامل في التصوير، دون أن يفصح عن العمل الذي يقوم بتصويره في الفترة الحالية، إذ تحدث مع الجمهور بشأن متابعته للرياضة السعودية.

وعقب الحمدي بأنه بسبب الضغط في التصوير لم يستطع متابعة المباريات المهمة التي عرضت خلال الساعات الماضية "لايف"، ما جعله يشاهد "الملخص" فقط لمعرفة ما دار في أحداث المباريات.

وبين الحمدي: "تونا مخلصين تصوير وقاعد أشوف ملخص المباريات.. مبروك للهلال الزعيم"، ثم أخطأ في الحديث عن توقيت تلك المباريات، فعلق قائلاً: "والله أنا ملخبط ليلي نهار ونهاري ليل".

وقبل توثيق المقطع، بدا أن مهند الحمدي يرغب في إهداء الورد لأحد المقربين، وتوقع البعض خطيبته الفاشينيستا اللبنانية، فرح مراد، حيث سأل عن مكان بيع الورد، إذ غازله أحد المتابعين بقوله: "أنت الورد يا أبو حمدي ما يحتاج تدور على ورد"، ليرد مهند بأنه وجد محال في الردود التي وصلته ووجه الشكر للمتابع، موضحاً أنه أخجله.

إقرأ أيضاً:  زوجة حمادة هلال تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد نزع الحجاب
 

وأحدث ظهور مهند الحمدي، دون لحية، تفاعل الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، ليتساءل البعض عن السبب ليجمع الغالبية على أنه ربما بسبب التصوير الذي ينشغل فيه يكون لديه دور يجسده وتحتاج طبيعته هذا "اللوك".