كشفت الفنانة الكويتية الشابة، ليالي دهراب، عن معانتها من مرض بالمعدة، يجعلها تقوم بطرد أي طعام تأكله، ولا يستقر في المعدة، الأمر الذي جعلها تخسر الكثير من وزنها.

وظهرت ليالي دهراب في فيديو، عبر حسابها على "سناب شات" وهي تتناول الطعام مع أسرتها، ويتحدثون عن معاناتها، وقالت: "أنا اليوم عندي موعد مع الدكتور وأنا وأهلي اليوم قاعدين نتناقش يقولون لي تخيلي أن الدكتور يمنعك من الفلفل لأن أنا صار لي فترة كل ما أكلت شي رجعته.. معدتي مو مخلية ما بعرف شو صار طايحة 10 كيلو".

وأكدت دهراب أن المشكلة قد تكون بسبب أنها لا تستطيع تناول أي طعام دون وضع الفلفل الحار عليه، وأرجع أهلها سبب هذه المشكلة للقولون العصبي، وعلقت قائلة: "الكويت كلها قولون عصبي.. كلنا قولون عصبي سبحان الله". وذهبت بعدها للطبيب لإجراء بعض الفحوص الطبية والتحاليل، وتمنت ألا يكون بها أي مرض، قائلة: "توني واصلة للطبيب وعملت بعض الفحوصات الطبية، وإن شاء الله ما فيني إلا العافية".

وشاركت ليالي دهراب، مؤخراً، في مسلسل "أمينة حاف"، إلا أنّها تلقت انتقادات بشأن مبالغتها في الأداء، رغم كون هذه التجربة هي الانطلاقة التي أكسبتها شهرة واسعة.

إقرأ أيضاً:  مهند الحمدي يطل على الجمهور متخلياً عن لحيته
 

وردّت دهراب على الانتقادات بقولها إنّ شخصية "منيرة" تعاني مرضاً عصبياً، فهي تغضب من كل شيء، وتتحدث بصوت عالٍ، لذا فهي لا تتصنع إنِّما تقدِّم الدور كما هو، لافتةً إلى أنَّ الجمهور حالياً فهم طبيعة الدور، لذلك تلقت العديد من التعليقات الإيجابية حول أدائها.