اتجهت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، لإجراء بعض عمليات التجميل، وهي التي لطالما تحدثت عن جمالها، مؤكدة أنها تتمتع بجمال طبيعي، ولا تحتاج إلى أي نوع من التجميل، معتبرة نفسها من أجمل الوجوه بالسعودية، كما يصفها بعض متابعيها.

وأثارت البراهيم بعض القلق لدى متابعيها على حالتها الصحية بعد ظهورها على سرير الاستشفاء، من خلال صور عبر حسابها على "سناب شات"، ليتبين بعد ذلك خضوعها لعملية جراحية لنحت الخصر، الأمر الذي كانت قد كشفت عن نيتها إجراءه قبل فترة.

ونشرت البراهيم مقطع فيديو، عبر حسابها على "سناب شات"، لتطمئن جمهورها عليها، ولم تظهر فيه لكن بدا على صوتها التعب، وقالت:"أهلا وسهلا فيكم متابعيني حبايبي أحب أطمنكم أنا بخير الحمد لله ولكني تعبانة.. بطلع لكم إن شاء الله إذا تعافيت بحلة جديدة ترقبوا".

وبعد عدة ساعات ظهرت البراهيم وهي تستلقي على سرير بأحد المستشفيات، ومعها إحدى صديقاتها وهي سارة الغامدي، التي قامت بتصويرها لتطمئن جمهورها عليها، مؤكدة أن البراهيم بحالة جيدة، وعندما ستتحسن ستقوم بالظهور.

وأثناء رد الغامدي على أسئلة متابعي البراهيم، كشفت عن خضوع الأخيرة لعملية تجميلية وهي النحت، على الرغم من عدم احتياجها لهذه العملية.

وأوضحت البراهيم أنها ظهرت عليها توابع العملية من خلال نشر صورة ليدها المتورمة، وعلقت عليها قائلة: "جدا طبیعي التورمات بعد عمليات النحت والحقن.. الخروج ثاني يوم من العملية محملة بأكياس ليات لشفط السوائل، مع لبس مشد يخف التورم تدریجياً رابع يوم تخلصين من الليات الي تسحب السوائل".

وكانت البراهيم قد كشفت، مؤخراً، عن المكان الذي تود فيه إجراء عملية لنحت خصرها، وشخصيتها العنيدة في مرحلة الطفولة والمراهقة.

إقرأ أيضاً:  ملكة كابلي تخضع لتذويب فيلر الشفاه بالكامل.. وهكذا علقت
 

ونشرت البراهيم مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على "سناب شات"، ردت فيه على إحدى المتابعات التي كتبت لها: "ممكن تقولي لي أنتي وين مسوية جسمك، في أنهي عيادة؟"، فأجابت قائلة: "أنا الحمد لله في خصر وطبيعي، المتعارف عليه، ولكن الخصر الذي نزلت صورته قبل فترة هذا مثل خصر الفاظة، وأنا بصراحة أريد أن أفعله، ولكني خائفة من الألم ومضاعفات العملية، وأنا جسمي نحيف وضعيف، وإذا جاءت إلي الجرأة، ووجدت الدكتور المناسب، سوف أجريها مع طبيب جيد، وفي مدينة الرياض بجوار منزلي".