ردت الفنانة البحرينية، ريم أرحمة، على حملة الانتقادات الواسعة التي تعرضت لها، واتهمتها باستبدال لهجتها البحرينية الأصلية بالكويتية.

ووثقت أرحمة، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترد على اتهامات البعض بتهميش اللهجة البحرينية، حيث كتبت إحدى المتابعات تعليقاً، قالت فيه: "لماذا محيتي اللهجة البحرينية؟ رغم أن الجميع يحبها لدرجة أن الناس يعتبرونك كويتية".

وأجابت الفنانة البحرينية، قائلةً: "أنا أتكلم باللهجة الكويتية لأن معظم متابعيني من دول مصر والجزائر والمغرب وفلسطين والسودان وتونس والجزائر كل ذلك الجمهور لابد أن أتحدث معهم باللهجة التي يفهمونها"، متسائلة: "هل يعقل أن أظهر في مسلسل كويتي أم وأب وأخوات كويتيين، وأنا أتحدث بالبحرينية".

وأضافت: "حبيبتي نعم أنا فنانة بحرينية وأعتز بذلك. كما أن اللهجة البحرينية جميلة وهي ملح الخليج والكل يتغنى بها ويحبها، ولكن أنا الآن أعيش في دولة الكويت، وشغلي في الكويت كل الذين حولي كويتيين فلابد أن استخدم اللهجة الكويتية، والذي يريد أن يعرف جنسيتي يدخل على موقع غوغل ويعرف إني بحرينية وأنا فخورة بها وما عندي ولا مشكلة، وأنا ما محيت اللهجة البحرينية لأنها لهجة فخر وعز".

إقرأ أيضاً:  ليالي دهراب تخسر وزنها بسبب مرضها
 

كما أعلنت أرحمة تخليها عن الأدوار الحزينة، وخوضها عالم الكوميديا الذي يعد عالماً جديداً بالنسبة لها، وعلقت قائلة: "خلاص يا ناس اكتفينا من الهم وبدأنا الضحك، وسوف أعمل عمل لايت وجميل ولطيف وخفيف".

يذكر أن ريم أرحمة قد خضعت لجلسة شد الوجه، وحقن البوتكس في منطقة الجبين، والفيلر أسفل منطقة الذقن، وبدت دون فلتر، فظهرت نضارة بشرتها وجمالها.