شاركت "اليوتيوبر" العراقية، ​نور ستارز، صورة عبر حسابها الخاص في موقع "إنستغرام"، جمعتها بـ"اليوتيوبر" السورية ​أصالة المالح، ورافقتهما فيها ابنة الأخيرة "ميلا مروة".

ويبدو أن نور ستار سيجمعها عمل بأصالة المالح، وفق ما شوّقت الجمهور، حيث أوضحت أنها ستطرح فيديو قريباً، يكشف تفاصيل لقائهما.

وتركت نور ستار تعليقاً على الصورة، قائلة: "كان ختامها مسك بأميركا ترقبوا الفلوق بكرا"، بينما حظيت الصورة بأكثر من نصف مليون إعجاب من جانب الجمهور.

ووسط تعليقات بالآلاف بين المتابعين في مواقع التواصل، ومشاهير مقربين من نور ستار وأصالة المالح، عبروا عن انتظارهم للعمل، وتحديداً الفيديو الذي سيجمعهما، في إشارة إلى تشوقهم له.

من جهتها، نشرت أصالة المالح ذات الصورة عبر خاصية "ستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام"، مشوقة الجمهور لانتظار المقطع، كما رفعت منسوب التشويق بصورة أخرى لطفلها الصغير "نوا"، وكتبت: "غداً"، في إشارة إلى أن الفيديو سيتضمن محتوى بشأن الطفل.

إقرأ أيضاً:  ريم أرحمة ترد على انتقادها بعد حديثها باللهجة الكويتية.. وتعلن تخليها عن الأدوار الحزينة
 

يذكر أن نور ستارز أهدت والدتها منزلاً جديداً خلال اليومين الماضيين، وذلك تعبيراً عن حبها وتقديرها لمساندتها في الوصول إلى حلمها، حيث نشرت صورة لوالدتها وهي تجلس على "كرسي متحرك" أمام المبنى الذي اشترت فيه منزلها.

الجدير ذكره، أيضاً، أن أنس وأصالة يمتلكان قاعدة جماهيرية كبيرة، إذ إن كل فيديوهاتهما على "يوتيوب" تنال نسب مشاهدة عالية، إذ يصنعان محتوى لطيفاً ومناسباً لجميع الأعمار بمقاطع الفيديو المنشورة، بتصوير حياتهما اليومية مع ابنتهما إيلا، مقالب وتحديات.