لايزال الفنان المصري، نضال الشافعي، يعاني آثار انفعاله، وما تعرض له من ضغط عصبي ونفسي تسببا في إصابته بأزمة صحية حادة ألمت به، وجعلته طريح الفراش منذ شهر أغسطس الماضي، وخضع على أثرها لعدد من العمليات الجراحية، والتي يبدو أنها لم تنتهِ بعد.

وأكد الشافعي، على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، حيث شارك منشور أعلن فيه عن إجرائه عملية جراحية جديدة الإثنين.

وعبر الفنان المصري عن مدى امتنانه لمحبة جمهوره له، والتي بدت من خلال دعواتهم له بالشفاء أثناء إجرائه عملية جراحية سابقة، طالباً من محبيه الدعاء له، مختتماً منشوره بالدعاء لنفسه ولجميع المرضى.

وكتب الشافعي في منشوره: "من فضل الله عليّ أن رزقني بأحباء مثلكم دعوا لي في العملية السابقة، وفي انتظار دعواتكم حيث سأُجري العملية الثانية غداً إن شاء الله". وتابع الشافعي، داعياً: "اللهم اشفني واشف كل مريض شفاء لا يغادر سقماً.. شفاء عاجلاً غير آجل".

إقرأ أيضاً:  كريم فهمي يغادر المستشفى.. ويكشف تفاصيل وضعه الصحي
 

ونقل الفنان المصري نضال الشافعي، في 22 أغسطس الماضي إلى المستشفى، إثر تعرضه لأزمة صحية خطيرة، بعد معاناته من ضغوط عصبية ونفسية في كواليس تصوير فيلمه السينمائي الجديد "ميني بار"، حيث تبينت إصابته بانفجار في القولون، ما أدى إلى إخضاعه لعملية جراحية.

وكان الانفعال الذي عانى منه الفنان نضال الشافعي، جاء عقب انتهاء تصوير مشاهده في فيلم "ميني بار"، وتحديداً بسبب عدم تنفيذ المنتج الوعود التي أقر بها، ما أحدث ضغوطاً سببت انفجاراً في القولون ودخوله المستشفى بشكل عاجل، حيث خضع لجراحة عاجلة استغرقت 4 ساعات، ورغم ذلك لايزال الفنان يخضع للعلاج.