شاركت الفاشينيستا السعودية، عبير سندر، جمهورها عبر "السوشيال ميديا"، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو خلال احتفال زوجها البريطاني وليام إلياس وصديقاتها بعيد ميلادها داخل أحد المطاعم، معبرة عن سعادتها البالغة بهذه المفاجأة.

وظهرت سندر في الصور والفيديوهات، التي نشرتها عبر خاصية "ستوري" علـى "إنستغرام"، وهي تجلس وبجانبها أربع من صديقاتها وزوجها، وأمامها قالب كبير من "الحلوى" (التورتة)، وهنأها زوجها متمنياً لها المزيد من السعادة.

كما نشرت سندر صورة أخرى، عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها بمفردها، وقد لاحظ الجمهور فقدانها الكثير من وزنها، وهنأت من خلالها نفسها بعيد ميلادها، مؤكدة أنها على وشك توديع العشرينات من عمرها ودخول العقد الثالث، فكتبت قائلة: "اليوم أول يوم في آخر سنة في العشرينات، كل عام وأنت بخير".

وحرص عدد من أصدقاء وجمهور عبير سندر على تهنئتها بعيد ميلادها، وانهالت التعليقات عليها، وكان من بينها: "ألف مبروك بعدك لسه صغيرة، زوجك كثير مذوق ومفاجئته بتاخد العقل، كل سنة وانتي طيبة وعقبال الـ100سنة، ياروحي الله يبارك بعمرك وتوصلي الثمانينيات".

إقرأ أيضاً:  هبة الدري تكشف عن أكثر ما يزعجها.. وتنقل والدتها إلى مستشفى آخر
 

يذكر أن عبير سندر فتاة سعودية شابة، تعمل في مجال عرض الأزياء بالمملكة العربية السعودية، وهي من مواليد عام 1994، كما أنها من أصول نيجيرية، لكن عائلتها عاشت في المملكة العربية السعودية لأجيال متعاقبة.