استضافت مجموعة "شي إن" العالمية والرائدة في تسوق الأزياء ومنتجات أسلوب الحياة عبر الإنترنت سلسلة  تحدي "SHEIN X 100K" الأول من نوعه على الإطلاق لهذا الصيف.

وضمت المسابقة نخبة من النجوم للإشراف على التحدي، كأعضاء لجنة تحكيم بمن فيهم: كلوي كاردشيان، ولاو روتش، وكريستيان سيريانو، وجينا ليونز، ولوريل بانتين.

وشارك في برنامج التحدي 30 مصمماً بارزاً، تنافسوا في الوصول إلى المراكز الخمسة النهائية، من خلال تقديم تصاميمهم التي تحمل شعار "كوني جريئة.. كوني أنت"، وحصل المصمم الإماراتي أرماند مهيدري على جائزة اختيار الجمهور بناء على نتائج التصويت.

وفازت في التحدي مصممة مجموعة "Flaws of Couture"، حيث حصلت على الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 100,000 دولار، دعماً لإطلاق علامتها التجارية الخاصة بها.

كما حصل المتسابقون النهائيون، أيضاً، على فرصة السفر إلى لوس أنجلوس لحضور التصفيات النهائية، وفرصة واحدة في العمر ليتم الإشراف عليهم من قبل الحكام النجوم وجهاً لوجه خلال مرحلة التحدي النهائي، وهي كوني أنتِ!

وسيتم عرض مجموعة أزياء الفائزة بالحلقة النهائية "Flaws of Couture"، خلال البث المباشر، لعرض مجموعة أزياء "شي إن" لموسم خريف وشتاء 2021، افتراضياً، في 27 سبتمبر المقبل.

وكان وقّع أكثر من 50 مصمماً ومصممة من الشرق الأوسط اتفاقية للانضمام إلى برنامج حاضنة المصمم الناجح "SHEIN X"، وقد تم إطلاق مجموعات من قبل 13 مصمم/ة قبل سبتمبر.

حول "SHEIN X"

يتيح برنامج "SHEIN X" لمصممي الأزياء الناشئين فرصة أداء أعمالهم والابتكار والتصميم بشكل أفضل من خلال الشراكة مع "شي إن"، بهدف الارتقاء بتصميماتهم وعلاماتهم التجارية إلى آفاق جديدة. تم تطوير برنامج "SHEIN X" خصيصاً لتعويض مشاكل انتهاك ملكيات الإبداع المتكررة في هذا المجال، حيث يقدم للمواهب الناشئة فرصة تنمية مواهبهم وأرباحهم، وتوسع الانتشار والاستفادة من شباب جيل الالفية الجديدة الضخمة في جميع أنحاء العالم.

وستعمل المنصة على منتج المصمم وعلامته التجارية لتصل إلى قاعدة مستهلكي "SHEIN" العالمية الضخمة والواسعة، مع إبراز هويات علامتهم التجارية الفريدة والأنيقة لكل مصمم على حدة. كما ستعمل "شي إن" بشكل وثيق مع المصممين وتأخذهم من مرحلة البداية إلى تقديم نماذج الموديلات الأولية، وصولاً للإنتاج والتوزيع (عبر موقع "شي إن" الإلكتروني).

لمزيد من المعلومات حول "شي إن"، يمكن زيارة المواقع التالية:

https://ar.shein.com/

وinstagram.com/shein_ar

وyoutube.com/shein