تتمتع المطربة اللبنانية، نوال الزغبي، بملامح جمالية لا تختلف كثيراً عن صوتها الجبلي المميز، ما جعلها إحدى أبرز المطربات على مستوى الوطن العربي، حيث قدمت العديد من الألبومات الغنائية التي حققت مبيعات كثيرة، وحصلت على الكثير من الجوائز، وقامت بحملات دعائية لشركات عالمية.
ومؤخراً، فاجأت الفنانة اللبنانية جمهورها بإطلالة جديدة، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "حب نفسك".
وظهرت الزغبي في إطلالتها من منزلها دون مكياج، ما كشف عن جمال ملامحها الطبيعية.

وتفاعل الجمهور بصورة كبيرة مع الإطلالة التي كشفت عنها الفنانة اللبنانية، مشيدين بجمال ملامحها الطبيعية.
وفي منشور سابق لنوال الزغبي على "إنستغرام"، هنأت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن بعيد ميلادها، حيث نشرت صورة لهما، وكتبت عليها معلقة: "كل عام وأنت بخير يا صغيّر"، لترد عليها ماغي قائلة: "انت حبيبة قلبي وصديقتي اللي بحبا قد الدني.. يخليلي اياكي يا قمر".
كما اعتذرت الزغبي عن عدم حضور حفل تسليم جوائز "الموريكس دور"، خاصة الجائزة الخاصة بها، على الرغم من أنها لن تسافر لبلد آخر؛ لأن الحفل أقيم في بلدها لبنان، وسط تحديات لجميع الظروف التي يواجهها.
وبررت الزغبي، من خلال تغريدة دونتها عبر حسابها في موقع "تويتر"، عدم تسلمها الجائزة الغائبة منذ عامين، لتضامنها مع بلدها الذي يمر مواطنوه بظروف "قاسية".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

يُذكر أنّ نوال الزغبي صورت كليب أغنيتها "ارقص" تحت قيادة المخرج فادي حداد، وظهر فيه عدد من الأشخاص، سيدات ورجالاً، وهم يرقصون وسط أجواء مخيفة، في منزل مهجور مع ظهور الزغبي، وهي ترقص حاملة البهجة للجمهور في إطلالاتها ولحن أغنيتها.