كشفت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، عن صورة حديثة لسارة ياسين، حفيدة نجم الكوميديا المصري إسماعيل ياسين، وهي ابنة نجله الوحيد ياسين، الذي اتخذ طريق الإخراج، بدلاً من السير على نهج والده. 
ونشرت العيدان صورة لسارة، وأخرى لأسطورة الكوميديا المصرية، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "صورة سارة ياسين حفيدة إسماعيل ياسين.. يتشابهون؟". 

وعبر الكثير من المتابعين عن إعجابهم بالملامح الجميلة التي تتمتع بها سارة، حيث قالت متابعة: "جميلة ما شاء الله"، وأضافت أخرى: "جميلة"، وتابعت ثالثة: "أبداا ما في شبه الصبية أمورة كتيرر"، وزادت رابعة: "لا طبعا الحفيدة أحلى".
كما رأى بعض المتابعين أن حفيدة إسماعيل ياسين تشبه إلى حد كبير الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز زوجة الفنان أحمد العوضي، حيث قالت متابعة: "جميلة تشبه ياسمين عبدالعزيز سبحان الله"، وأضافت أخرى: "تشبه ياسمين عبدالعزيز".
وفي وقت سابق، أعلنت الإعلامية والكاتبة الكويتية، مي العيدان، عن أبطال مسلسلها الجديد "ممنوع السكوت"، الذي تقوم بتأليفه، ويعتبر أول مسلسل يتكون من 30 حلقة من تأليفها، مؤكدة أن الفنان الكويتي الكبير عبدالرحمن العقل، ومواطنه النجم محمد الأنصاري، سيكونان أول المنضمين إلى طاقم عمل المسلسل، على أن تعلن بقية المشاركين في ما بعد. 
ونشرت العيدان، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، صورة للفنان عبدالرحمن العقل، وعلقت عليها قائلة: "قريباً عبدالرحمن العقل بطل مسلسل ممنوع السكوت، تأليف مي العيدان، وإخراج سيف الدين العيساوي، ومن إنتاج شركة النايف للإنتاج الفني.. ترقبوا باقي الأسماء".

كما نشرت صورة أخرى للنجم محمد الأنصاري، وعلقت عليها قائلة: "قريباً الفنان محمد الأنصاري بطل مسلسل ممنوع السكوت، تأليف مي العيدان، وإنتاج شركة النايف، وإخراج سيف الدين العيساوي.. ترقبوا باقي الأسماء".