كشفت الإعلامية السعودية المقيمة في الكويت، ريم النجم، عن سر فقدانها وزنها الزائد، خلال الأشهر القليلة الماضية، موضحة أنها اتبعت نظام "الكيتو"، الذي خلصها من 6 كيلوغرامات، مشيرةً إلى أنها تهدف إلى إنقاص 10 كيلوغرامات. 
وأوضحت، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات": "أول أسبوعين نظام وجبة واحدة من أي نوع من أنواع الطعام.. الأسبوع الثالث نظام وجبة واحدة بس تكون دايت أي شي مشوي". 

وأضافت: "الأسبوع الرابع كله بروتينات، وممنوع السكريات والكربوهيدرات"، مشيرة إلى أن هذا النظام كان بمثابة الطوق الذي ساعدها على خفض وزنها دون أي معاناة، لأنه يعود الجسم على فكرة الصيام، وبذلك قلص حجم معدتها وبالتالي لا تشعر بالجوع. 
وأكدت أنها ستستمر على هذا النظام حتى تفقد 4 كيلوغرامات أخرى، وبالتالي تكون قد وصلت إلى الوزن المثالي وشكل القوام التي تهدف الوصول إليه، مبينة أن الصيام المتقطع له مفعول السحر في إحداث تغيير كبير بشكل الجسم في وقت قصير، لكن بشرط الالتزام بالتعليمات الخاصة بعدد ساعات الصيام. 
يذكر أن ريم النجم أعلنت، في وقت سابق، اقتحامها مجال التمثيل، من خلال مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "أمينة حاف 2"، وذلك من خلال تصريحات أطلقتها عبر مقطع فيديو في حسابها الرسمي عبر تطبيق "سناب شات".