بعض الناس يمتلكون إحساساً عالياً ببيئتهم وما يدور حولهم، وهو ما يعرف بالحدس، والذي يمكن هؤلاء الناس من رؤية أمور يعجز آخرون عن رؤيتها، واستنباط معلومات قد تغيب عن الجميع.

في ما يلي نسرد أبراجاً حدسها لا يخيب:

العقرب

يمكن للعقرب تحليل الموقف على الفور تقريباً والتوصل إلى نتيجة تظهر مدى قوة حدسه، فهو يجد الوصول إلى الحقيقة أمراً سهلاً مهما حاول الآخرون الكذب عليه، ويساعده حدسه على التأقلم مع المواقف المختلفة وتجنب التعرض للصدمات.

السرطان

برج السرطان حساس وشديد الملاحظة في ما يتعلق بمشاعر وعواطف الآخرين، لذلك يشعر الناس بالراحة عند التحدث إليه، والاستماع لحكمته.

العذراء

برج العذراء شديد الملاحظة، ويحلل كل كبيرة وصغيرة تحدث حوله، وعندما يواجه موقفاً صعباً، يبذل قصارى جهده للحفاظ على هدوئه والتوصل إلى نتيجة تؤثر في قرار الجميع.

أقرأ أيضاً:  أبراج مخلصة وجديرة بالثقة
 

الميزان

حدس برج الميزان يمكنه من إدراك مشاعر وأفكار كل من يحيط به، لذلك يولي الآخرين الاهتمام بوجهة نظره على وجه الخصوص، خاصة في المواقف الحرجة، لأن لديه القدرة على رؤية وفهم الأمور على مستوى يعجز العديد من الناس عن الوصول إليه، لذلك يظل هادئاً في أصعب الظروف.

الحوت

يتبع برج الحوت حدسه القوي، ما يمكنه من التعامل مع أي موقف بإبداع وطريقة مختلفة عن الآخرين، كما يجيد تصور الأمور والمواقف، سواء كانت ستحدث أم لا.