كشفت الفاشينيستا الكويتية ومدونة الموضة الشهيرة، الدكتورة خلود، عن خضوعها لجلسة حقن فيلر في منطقة الشفاه، جاء هذا في إطار خطة الأخيرة للاهتمام بجمالها ومظهرها العام أمام جمهورها.

ووثقت الدكتورة خلود مقطع فيديو عبر تطبيق "سناب شات"، أظهرت من خلاله خضوعها لجلسة نضارة البشرة، وحقن فيلر الشفاه في عيادتها الخاصة، وتحت إشراف طبيبتها التي وصفتها بالمبدعة والمتفوقة في ضبط شكل وتحديد الشفايف.

وعلقت الفاشينيستا الكويتية، قائلةً: "لقد خضت هذه الجلسة، بعدما شعرت بأن منطقة الشفاه الخاصة بي تحتاج لبعض التظبيط، والآن أصبحت رائعة حقاً".

وعن رأي الجمهور في حقن فيلر الشفاه أبدى البعض عدم قبولهم شكلها الجديد، وعلقت إحداهن، قائلة: "لقد انتفخت شفايفك عن المعتاد، في الأول كان أفضل بكثير".

في ذات السياق، شاركت الدكتورة خلود متابعيها فقرة أسئلة وأجوبة عبر خاصية "ستوري" على حسابها في موقع "إنستغرام"، وردت فيه على حقيقة شخصية زوجها أمين الهادئة، وقالت: "نعم شخصية أمين هادئة، وما يحب أن يتحدث كثيراً، وعندما أفتح له موضوع يحب الخلاصة، ولا يحب الحديث الكثير، أما أنا فشخصيتي ليست هادئة، وأنا دائماً أتحدث أكثر منه".

واستفسرت إحدى المتابعات عن حب زوجها أمين، الذي زاد بعد إنجاب أطفالها، فردت قائلة: "لماذا كلكم تلاحظون أن حبه زاد لي بعد إنجابي أطفالي، إلا أنا أشعر بالعكس، أنني أشعر أن أمين يقسم حبه على أطفاله، وحبه لي أصبح أقل، ولكن أنا أحب نقطة إنه يهتم بأطفاله ويحبهم".

كما نصحت الدكتورة خلود، إحدى المتابعات بعدم استخدام صبغة الشعر أثناء فترة الحمل، لأنه شيء خطير وضار خلال فترة الحمل.

وعن أول بلد ستذهب إليها بعد أخذها الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا؟ أجابت: "سوف أذهب إلى قطر، لأن لي معرضاً وعملاً، وممكن بعد ذلك أذهب إلى جزيرة المالديف أو هولندا".

إقرأ أيضاً:  ريم النجم تكشف سر فقدانها وزنها الزائد
 

يذكر أن الدكتورة خلود أعربت، مؤخراً، عن غضبها الشديد من الفنان السعودي خالد صقر، زوج الفنانة إلهام علي؛ بسبب مسلسل "اختطاف"، الجاري عرضه حالياً بسبب تقديمه دور الشر بطريقة تؤدي إلى كره المشاهد للشخصية.