تستعد النجمة الكويتية، شيماء علي، لبدء عامها الأربعين، حيث يوافق اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر عيد ميلادها، الذي حرصت بمناسبته على أن تشارك جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، صورة لها مدونة من خلالها أمنياتنا.

وتمنت علي الخير في هذا العام، وأن يكون دون هم وحزن مع وجود الأحباب، كما تمنته أن يكون دون خيبات أمل أو بكاء للغير، معبرة أنها ستكون أكثر سعادة عندما تكون عائلتها بصحة.

وكتبت شيماء علي، التي تعد من مواليد عام 1981، قائلة: "ابتدا عامي الجديد وزاد من عمري سنة.. اللهم اجعله خيراً من كل عام مضى.. ‏اللهم عام جديد من غير هم وحزن.. ‏اللهم عام جديد بوجود أحبابي.. ‏اللهم عام بلا خيبات أمل.. ‏اللهم عام جديد بلا بكاء لغيرك.. ‏اللهم عام جديد بوجود عائلتي بصحة وسعادة.. ‏اللهم راحة البال والاستقرار والهدوء والسكينة في عمري الجديد".

ونالت صورة شيماء علي، التي رحبت في ختام تعليقها بالقول: "مرحبا عامي الأربعين"، آلاف الإعجابات، وسط تعليقات عدة من جانب المتابعين الذين غمروها بالمحبة وكلمات التهاني.

وهنأ شيماء علي، أيضاً، بعض النجوم من بينهم: "يعقوب عبدالله، زينب غازي، مروة خليل"، وعدد من المشاهير في عالم التجميل والموضة، وحرصت شيماء على مبادلتهم التعليقات بالرد على كلماتهم المميزة.

وعادت بعدها شيماء علي لنشر صورة جديدة مع بدء صباحها الجديد، وذلك من خلال حسابها على موقع "إنستغرام"، للتعليق بقولها: "صباح الخير للحياة.. أهلاً بيوم يضم يوم مِيلادي.. ‏يارب بَداية خير لعُمري".

ودونت في هذا المنشور الفنانة الكويتية لولوة الملا تعليقاً، قالت فيه: "آمين حبيبتي.. كل عام وأنتي بألف خير"، بينما ردت شيماء علي: "وإنتي بخير يا قلبي".

والفنانة شيماء علي مقيمة في الكويت، وولدت عام 1981، وهي متزوجة من بدر الدرويش، ولها من الأبناء 3، هم: "أحمد، النور، والزين"، وضعتهم على التوالي أعوام: 2016، و2017، و2018.

إقرأ أيضاً:  كارن وازن وزوجها يلتقطان صورتين الفارق بينهما 12 عاماً.. فهل تغيرت ملامحهما؟
 

وبدأت شيماء علي، التي تعد شقيقة الممثل عقيل الرئيسي، مشوارها الفني عام 1999 في مسلسل "دروب الشك" بدور صغير، واستمرت بلعب الأدوار الصغيرة إلى أن شاركت في مسلسل "جرح الزمن" عام 2001، حيث إنه يعتبر بدايتها الفعلية، إذ قدمت الكثير من الأعمال بين مسلسلات ومسرحيات وبرامج.