ظهرت النجمة الكويتية، غدير السبتي، عبر مقطع فيديو عفوي من داخل كواليس تصوير مسلسل "أمينة حاف 2"، إذ بدت في إطلالة تخلت فيها عن الأسود، منذ وفاة والدتها في الأول من سبتمبر الجاري.

ورغم ظهور السبتي في الكواليس بطريقة عفوية، مشاركة منها مع الأصدقاء في كواليس العمل الذي تواصل تصويره منذ فترة، فإن ملامحها بدا عليها الحزن على فراق والدتها، لاسيما أنها لم تنقطع عن تصوير العمل سوى 3 أيام، لدفن والدتها وتقبل العزاء.

وقامت بتصوير المقطع الفنانة غدير زايد، وشاركته في خاصية "ستوري" عبر حسابها في "إنستغرام"، حيث جرى تداوله على نطاق واسع، وظهرت فيه إلهام الفضالة، وشهاب جوهر، وراندا حجاج، وعبدالله العيدان، وإسماعيل كمال، إضافة إلى غدير السبتي.

ويبدو من المقطع أن "أمينة حاف 2" ربما تقرر عرضه قريباً خارج الموسم الرمضاني المقبل، حيث ظهرت غدير زايد وهي تردد: "شنو عندنا؟"، ليرد عليها من ظهروا في المقطع بالقول: "ما ندري"، متابعة: "على أي قناة؟".. "ما ندري"، وأضافت: "على أي قناة؟".. "ما ندري".

واعتبر البعض هذا المقطع بمثابة ترويج لانطلاق عرض العمل في الفترة المقبلة، بينما سخر البعض من المقطع بالقول في بعض التعليقات: "ليش مصورين الفيديو؟.... ما ندري".

وكانت أحداث مسلسل "أمينة حاف" في جزئه الأول، قد دارت حول زواج أمينة من رجل بسيط، تكتشف لاحقاً أنه يخفي عنها أسراره، ويخبئ أمواله ويحرمها أبسط حقوقها في الحياة، وعندما تعرف أن ثمة من يطارده ويخطط لقتله، تقرّر أن تخبئ هذا المبلغ لكي تستفيد منه في ما بعد. لاحقاً، تتبدّل حياة أمينة، وتتزوج من فارس وهو رجل مزواج مرتبط بثلاث زوجات، وتدخل عالمه بما فيه من مشاكل وصراعات ومكائد بين الضرائر.

إقرز أيضاً:  كاظم الساهر يحتفل بذكرى 5 أعوام على طرح ألبوم «كتاب الحب»
 

"أمينة حاف" من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شوق الهادي، ليالي دهراب، صمود المؤمن، عبدالله الطليحي، فهد باسم، طيف، شهاب حاجية، فيّ الشرقاوي، شهد سلمان، خالد العجيرب، رندا حجاج، طلال باسم، أحمد النجار، غرور صفر، وإيمان العلي، وآخرين.