نقلت الفنانة الكويتية، مها محمد، إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، حيث وثقت لحظة وجودها في المستشفى، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات".

وظهرت مها محمد على سرير الشفاء، مستلقية على ظهرها وترتدي الكمامة وتخفي وجهها بذراعها، مع الاستعانة ببعض المحاليل الطبية، حيث كان يتم إسعافها من جانب الأطباء.

ولم تترك مها الأمر للتكهنات، إذ كشفت عن سبب مرضها ونقلها إلى المستشفى، من خلال صورة أخرى أظهرت فيها يدها، موضحة أنها تعاني خدراً بها، في إشارة إلى أن أعصاب اليد متوقفة، ولا تشعر بأي شيء فيها.

كما كشفت عن عودة الآلام إلى ظهرها بسبب ألم "الديسك"، الذي تعانيه، فكتبت: "خدار بإيدي وألم الديسك لي نص ظهري.. الله المستعان".

إقرأ أيضاً:  إيميه صياح تروي قصة تعرفها إلى زوجها.. وتكشف سر غيابها عن "السوشيال ميديا"
 

ومؤخراً، شاركت الفنانة مها محمد جمهورها مقطع فيديو، وثقته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، ظهرت فيه بوجه "متورم"، وبدا هذا واضحاً بسبب عدم اعتمادها "الفلتر" أو "المكياج". وقالت، في الفيديو إنها ستشارك الجمهور وضع كريم الترطيب على بشرتها، موضحة أنها تحبه كثيراً، وتابعت معلقة: "بدون فلتر.. الويه ورام مدري ليش".

وعقبت مها، قائلة: "بدون فلتر ولا مكياج وتوني قاعدة من النوم"، مبينة: "أحس خشمي وارم ووجهي وارم لأن توني قايمة من النوم ماني متعدل حاشني أرق". وأكدت: "مرضت قبل نومي بسبب الأرق وارتفاع درجة الحرارة.. ورحت نايمة ما بعرف صاحية وجهي وارم.. أحط فلتر بقى".