دونت الإعلامية اللبنانية، جيسيكا عازار، رسالة محبة للجميع، من خلال منشور لها عبر حسابها في "إنستغرام"، شاركت فيه صوراً لها من احتفالها بعيد ميلادها، الذي وافق أمس الإثنين 20 سبتمبر الجاري.
وظهرت جيسيكا في الصور وأمامها قالب حلوى مميز من "دورين"، وفوقه شمعة حرصت على إطفائها، متمة عامها الخامس والثلاثين، بينما بدت وسط ديكور مميز، تناسب مع أجواء الاحتفال بعيد ميلادها.

وتميز الحفل بأنه جاء وسط أجواء خاصة بعيد الميلاد، إذ أحاطت الورود بجيسيكا عازار من كل اتجاه، ما أحدث تفاعلاً كبيراً بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، الذين دونوا تعليقات مميزة، مهنئين إياها بعيد ميلادها.
وتركت جيسيكا عازار تعليقاً، قالت فيه: "أشكركم جميعاً على أمنياتكم الجميلة بعيد ميلادي.. لقد أنعم الله عليّ بعائلة رائعة وأصدقاء رائعين، ومشجعين رائعين.. شكراً لكم على كونكم نعمة في حياتي".

إقرأ أيضاً:  ريم النجم تكشف سر فقدانها وزنها الزائد
 

وحرص بعض المشاهير، خاصة من نجوم الفن، على تهنئة جيسيكا عازار بعيد ميلادها، من بينهم: كندة علوش، ونادين الراسي، وورد الخال، وناهد عرقسوسي، ومحمود رمضان، وليلى فتح الله.
واحتفلت جيسيكا عازار بزواجها من مواطنها رجل الأعمال محمد صوفان، في يونيو الماضي٬ ونشرت صوراً لها، عبر صفحتها في "إنستغرام"، بفستان زفاف فخم، من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.
وتألَّقت الإعلامية اللبنانية بمكياج خبير التجميل بسام فتوح، وشعر جورج مندلق، وعلَّقت على صورها، قائلةً: "بداية جديدة".