أعلنت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، عن تعرضها لخطأ طبي، اضطرها للاستعانة بالطبيب، كي تجري عملية جراحية، لمعالجة الخطأ.

وفي التفاصيل، وثقت ملكة كابلي مقطع فيديو، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، أكدت فيه أنها أجرت "الفيلر" للشفاه، من خلال نوعين، خطأ ما أدى إلى تراكمه، وظهرت الشفاه "متكلكعة".

وظهرت ملكة، خلال المقطع وهي داخل المستشفى، وبرفقتها الطبيب الذي قال إن هناك تراكم فيلر فوق فيلر دون تذويب الأول، ما أدى إلى "قساوة" في الشفاه، أو وجود "شفة فوق الشفة".

ونصح الطبيب الجمهور، من خلال حساب ملكة، بعدم إجراء فيلر فوق آخر، وأنه لابد من تذويب الأول، ثم إجراء الثاني على نظافة، موضحاً أن إجراء الثاني على الأول يحمل على العضلات.

واستعرضت ملكة كابلي نتيجة الجراجة التي أجرتها في الشفاه، حيث قال الطبيب إن الجراحة أجريت في المنطقة المخفية "الداخلية" للشفاه، مبيناً أنه بعد التئام الجروح في الأغشية المخاطية حول الشفة من المؤكد أنها ستختفي.

وعقب الطبيب بناء على تفاعل ملكة كابلي معه، بأن الشفاه ستعود لطبيعتها، لافتاً إلى أن إجراء الفيلر بعد التذويب من الممكن إجراؤه مجدداً، مردفاً أن هذا لابد أن يتم بشكل بسيط أي وضع كمية بسيطة من الفيلر لضمان عدم التكتل.

إقرأ أيضاً:  شاهد كيف احتفلت جيسيكا عازار بعيد ميلادها
 

وتركت ملكة كابلي تعليقاً، قالت فيه: "سويت جراحة بسيطة لشفايفي.. شيلت كل الفيلر المتكتل.. أكبر غلط إنكم تحقنوا أنواع مختلفة من الفيلر تتكتل وتصير زي الفيلر الدائم.. انتبهوا".