كثيراً ما يكون طريق الحب والزواج - في الواقع - مفروشاً بالورود، حيث يعد التواصل المستمر والالتزام والتحمل متطلبات أساسية للحياة الزوجية، وقد تنتهي تلك الزيجات التي تفقد تلك المقومات إلى الطلاق. لكن في بعض الأحيان يستحق الزواج الثاني (أو الثالث) الانتظار.. في ما يلي مجموعة من المشاهير الذين انفصلوا، لكنهم وجدوا ضالتهم وتوأم روحهم الحقيقي في تجربة ثانية:

ريز ويذرسبون
التقت ويذرسبون زميلها الممثل ريان فيليب في عيد ميلادها الحادي والعشرين، وتزوجا عام 1999. ورزقا بطفلين، لكن انتهى بهما المطاف إلى الانفصال في أكتوبر 2006.
في عام 2011، تزوجت ويذرسبون من وكيل المواهب جيم توث، في حفل صغير. وفي الذكرى السابعة لزواجهما، أشادت الممثلة به، باعتباره الرجل الذي "يجعلها تبتسم كل يوم"، وذلك على حسابها على "إنستغرام".

كيت وينسلت
تزوجت الممثلة الإنجليزية كيت وينسلت من المخرج جيم ثريبلتون أوائل العشرينات من عمرها، ثم من سام منديز من عام 2003 حتى عام 2010.
وفي عام 2012، تزوجت وينسلت من نيد روكنرول في حفل سري. وقالت في مقابلة مع وول ستريت جورنال: "الحمد لله على نيد، كان دائماً ما يدعمني بقوة، كما أن روحه مرحة".

ميراندا لامبرت
يعرف كل محبي موسيقى الريف أن علاقة ميراندا لامبرت وبليك شيلتون الزوجية، قد استمرت لمدة أربع سنوات، قبل أن يعلنا طلاقهما في عام 2015.
وكان أحد الأسباب المعلنة هو تفضيلهما للجانب المهني على الحياة الزوجية. لكن بعد سنوات، التقت مغنية الريف ضابط الشرطة بريندان ماكلوغلين وتزوجا عام 2018، وأصدرت المغنية بياناً عبر "إنستغرام"، جاء فيه: "قابلت حب حياتي. شكراً لك بريندان ماكلوغلين على حبك لي".

ميغان ماركل
تزوجت ميغان ماركل من تريفور إنجلسون من عام 2011 إلى عام 2013، حيث تواعد الثنائي لمدة سبع سنوات تقريباً قبل الزواج، لكنهما انفصلا بعد سنوات قليلة من إعلان ذلك رسمياً. في مايو 2018، تزوجت ماركل الأمير هاري، وأصبحت دوقة ساسكس كأول مطلقة تنضم إلى العائلة المالكة.