تعيش الفنانة المصرية منة عرفة حالة من الرومانسية مع زوجها الفنان محمود المهدي، وهو ما يكشفان عنه من خلال حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
ويحرص المهدي وعرفة على مغازلة بعضهما بين الحين والآخر، وهو ما كشف عنه المهدي، مؤخراً، من خلال منشور رومانسي دونه على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".
وقال المهدي في منشور: "وعارف إنك مبتعرفيش تعملي حلويات لأن مفيش حاجة بتعمل نفسها..".

 

ولم تفوت منة عرفة الفرصة لرد المغازلة لزوجها، حيث دونت تعليقاً على الرسالة الرومانسية التي وجهها لها المهدي، قالت فيه: "ربنا يخليك ليا وميحرمنيش منك أبداً، أنا بشكر ربنا كل يوم عليك.. وبدعي دايماً ربنا يديمك أحلى نعمة في حياتي.. أنت عوض ربنا ليا.. بحبك أووووي".
وحظي منشور "المهدي" بتفاعل كبير من المتابعين الذين أشادوا بحالة الحب والتفاهم التي يتمتع بها الثنائي، وتمنوا لهما حياة سعيدة هادئة.
وكانت قد أعلنت منة عقد قرانها على خطيبها محمود المهدي، 30 يونيو الماضي، وذلك في حفل عائلي جمع أسرتي العروسين فقط. 
ونشرت منة صورة مع زوجها، عبر حسابها في "فيسبوك"، وعلقت: "وكتبنا الكتاب في جو عائلي جداً.. تم عقد قراني.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا، وبارك علينا، واجمع بيننا في الخير".
يذكر أن منة عرفة ومحمود المهدي تعاونا سوياً في فيلم "666"، الذي ينتمي لنوع أفلام التشويق والإثارة، وشارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم عايدة غنيم، ومحمد سمير، والفيلم من تأليف أحمد عاشور، وإخراج وائل عبدالقادر، وبعدها أعلنا ارتباطهما، وعقد قرانهما.

إقرأ أيضاً: بين غريس كيلي وميغان ماركل.. أوجه التشابه والاختلاف في قصص الحب الملكية