في بعض الأحيان، قد يكون النزول وقضاء يوم كامل في الخارج دون مكياج أمراً عادياً، لكن بالنسبة للنجمات والمشاهير، يتطلب الأمر شجاعة حقيقية، بسبب الكاميرات التي تلاحقهن في كل مكان.
ويمكن أن يجعلنا الظهور دون مكياج مختلفين تماماً، وبعض المشاهير أمثال ليدي غاغا وسلمى حايك هما دليل حقيقي على ذلك، وظهرت بعض النجمات كثيراً بمظهرهن الطبيعي دون مكياج دون خوف أو قلق.. ومن هؤلاء المشاهير:

صوفيا فيرغارا
دائماً تلفت الممثلة ومذيعة التلفزيون وعارضة الأزياء الكولومبية، صوفيا فيرغارا، نظر الجمهور بمظهرها وسحرها الرائعين، إذ تمتلك وجهاً مثالياً وبشرة متألقة دائماً وعيوناً بنية معبرة وابتسامة ساحرة، لكن ذلك لم يمنعها من الظهور دون مكياج أحياناً.

غوينيث بالترو
تُعرف الممثلة والمغنية الأميركية، غوينيث بالترو، بجرأتها الشديدة، ولا عجب في أن تشارك جمهورها بعضاً من صورها دون مكياج، تظهر جمالها الحقيقي الطبيعي.

أديل
لفتت المغنية الإنجليزية، أديل، الأنظار في الفترة الأخيرة بعد فقدانها الهائل للعديد من الكيلوغرامات الزائدة، لتفاجئ الجمهور بمظهر متغير تماماً، وتتمتع أديل بملامح هادئة جميلة لم تتأثر بخسارة الوزن، والتي بدت واضحة عند مشاركة جمهورها صورها دون مكياج.

سلمى حايك
رغم تخطيها منتصف الخمسين، فتتمتع النجمة المكسيكية سلمى حايك بملامح طبيعية عربية، وتهتم حايك ببشرتها كثيراً، وشاركت روتين جمالها الذي يرتكز على المنتجات الطبيعية، مثل: استخدام ماء الورد صباحاً لترطيب البشرة، وإزالة المكياج بزيت جوز الهند.

ليدي غاغا
تمتلك المغنية العالمية، ليدي غاغا، بشرة خالية من العيوب، وملامح وجه حادة تبرز كثيراً في الصور التي تشاركها دون مكياج، والتي تبدو مذهلة للغاية خلالها.

كاتي بيري
تشتهر المغنية الأميركية، كاتي بيري، بجمالها الطبيعي، وملامحها البريئة والجميلة، ومن خلال الصور التي تنشرها على وسائل التواصل دون مكياج، لا يظهر أي ترهل للجلد، أو خطوط، أو عيوب.