تحدثت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، عن تفاصيل تعرضها لخطأ طبي إثر "الفيلر" الذي أجرته، وتسبب في إجرائها عملية جراحية قبل أيام قليلة.

وقالت ملكة كابلي، في رسائل عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، إنها أجرت الفيلر قبل ستة أعوام لدى طبيبة لم تحصل على ترخيص، وهو ما تسبب في مشاكل لها، موضحة أن تلك الطبيبة كانت تتعامل مع المرضى من خلال استقبالهم في منزلها، وليس في عيادة خاصة مرخصة. وبينت أنها أجرت فيلر آخر قبل عامين، دون أن تدري خطورة الفيلر مرتين دون التخلص من الأول بإذابته، مردفة أنها لم تكن تعرف المادة التي تم حقنها بها، وعقبت بأن الطبيب الذي أجرت لديه الجراحة طمأنها، وخرجت النتيجة بشكل جيد.

وكتبت ملكة كابلي: "أنا حقنت شفايفي قبل ست سنوات عند دكتورة غير مرخصة وموادها مو آمنة، وبسببها تكتلت شفايفي يعني موضوعي مو جديد متابعاتي القدامى يدرون بس كنت متخوفة من العملية بس الدكتور شجعني".
وتابعت: "كنت أروح لدكتورة بيتها للأسف قبل سنين قبل لا افتح سناب شات أساساً، ما كنت أدري بخطورة الموضوع شفت شغلها على صاحبتي ورحت معاهم وحقنت لي مادة مو حلوة ورفضها جسمي وتكتلت وصرت أعدل بالفيلر العادي على شكل الشفة عشان ما تبين".

وشاركت ملكة كابلي جمهورها صورة أظهرت شكل شفتيها بعد إجرائها الجراحة، وعلقت قائلة: "أعتذر على المنظر بس هذا شكل الخياطة داخلية، وما تبين ما شاء الله دكتوري جراح يده تتلف بحرير".
واختتمت، متحدثة عن تورم شفتيها، فقالت: "طبعاً الشفايف متورمة بعد أسبوع إلى أسبوعين تبين النتيجة".
يذكر أن ملكة كابلي أعلنت عن تعرضها لخطأ طبي، اضطرها للاستعانة بالطبيب، كي تجري عملية جراحية، لمعالجة الخطأ.