خرج ناشط مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، يعقوب بوشهري، عن صمته إزاء اتهام البعض له بتجاهل الرد على متابعيه، الذين يراسلونه عبر صفحاته الشخصية.
ووثق بوشهري مقطع فيديو، عبر حسابه في تطبيق "سناب شات"، أكد فيه لمتابعيه أن عدم رده أو تأخره في الرد يعد أمراً شخصياً، لا يحق لأحد أن يتدخل فيه. وشدد على أنه لا يأخذ من أحدهم أموالاً أو وقتاً كي يحاسبه أحد على ذلك، مردفاً أن رسائل تصل إليه يكون فحواها: "إيش عندك طولت الرد".

وبين بوشهري أنه يعيش حياته بطريقته، متابعاً: "ذهني صافي وبتمشى ويومي حلو والدنيا بخير والحمد لله قاعد مرتاح والأمور طيبة وبخير وأنا أتمشى أرتاح والله يعلم اللي مرينا بيه". واختتم بوشهري: "شكو بيني متى برد فاقد إحساسك وإحساسي"، مبدياً اعتراضه الشديد على إصرار البعض على التدخل في شؤونه الخاصة. 
يذكر أن يعقوب بوشهري عبر، مؤخراً، عن استيائه من بعض الجمهور الذين يربطون بين استماع المشاهير لبعض الأغاني وبين حياتهم الشخصية، موضحاً أن البعض يفسر ما توحي به الأغنية بأنه ينطبق على ما يعيشه المشهور في الواقع.
وقال يعقوب بوشهري، في مقطع فيديو وثقه عبر حسابه في تطبيق "سناب شات"، إنه قديماً كان يستمع للأغاني بشكل عادي، أما حالياً فيخاف من أن يضع أغنية للاستماع إليها، فيتم تفسيرها بشكل خاطئ؛ إذ أصبح الأمر ليس عادياً.

إقرأ أيضاً: شهد الشمري تكشف عن وجه طفلتها منذ ولادتها.. لأول مرة