هل من السابق لأوانه بدء التخطيط للصيف المقبل؟ هذا ما فعلته فيكتوريا بيكهام في مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2022، التي أطلقتها خلال فعاليات أسبوع لندن للموضة. 
انجذبت فيكتوريا بيكهام إلى أناقة الصيف الأوروبي، بدلات الكتان والفساتين الطويلة، ومشهد غروب الشمس، وقالت حول المجموعة: "هذه المجموعة تأخذك في رحلة، وتشعر بأنك منفصل تقريباً عن الواقع، كأنها حقبة أخرى، إنها رومانسية للغاية".
واستلهمت بيكهام قطع مجموعتها من خزانة ملابس زوجها، وتجلى ذلك من خلال قميص شامبراي أزرق شاحب، من النوع الذي يرتديه ديفيد في عطلاته الأوروبية، إضافة إلى بنطال فضفاض وحزام جميل. 
وقالت: "ديفيد دائماً يبذل جهداً في ما يخص الأزياء عندما نكون في عطلة بأوروبا، يكون لديه مظهر متماسك للغاية، وأريد ارتداء تلك القطع أيضاً إنها حقيبة مشتركة".
وشملت المجموعة الفساتين غير الرسمية التي بدت رياضية تماماً من الأمام، والفساتين البرتقالية والسوداء المشبعة بشكل غامض بذكريات ملابس السباحة ذات القصاصات المنحوتة.
وخلقت الفساتين الحريرية المطبوعة أوهاماً بصرية، بينما بدت السراويل المصنوعة من الجيرسيه المعدني المترابط مثل الدرع الفضية الزئبقية، أما مظهر التنورة بطول الركبة فعكس جرأة كبيرة.