أعلن الفنان المصري، محمد الشرنوبي، عن بدئه التحضيرات الخاصة بفيلمه السينمائي الجديد "فرق خبرة"، الذي يقوم ببطولته رفقة الفنانة الشابة هدى المفتي.
وشارك الشرنوبي عدة صور، عبر حسابه في "إنستغرام"، رافقته فيها الفنانة هدى المفتي من تحضيرات الفيلم، وعلق الشرنوبي، قائلاً: "تحضيرات فيلم #فرق_خبرة".
وتركت المفتي تعليقاً على صور محمد الشرنوبي، عبارة عن "إيموجي" اشتعال النار، في إشارة إلى أن الفيلم سيكون مميزاً، وأن أجواء التحضيرات بينهما تحمل الكثير من التوافق.

من جانبها، نشرت الفنانة هدى المفتي، ذات الصور عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وعلقت: "دي البروفا عادي"، إذ ظهرت في إحدى الصور، وهي تجلس على المكتب بينما الشرنوبي جالس على الكرسي.
وليس هذا الفيلم هو الأول الذي يجمع محمد الشرنوبي وهدى المفتي، حيث أنهيا، مؤخراً، تصوير فيلم "الفنار"، وهو من بطولة محمد الشرنوبي وهدى المفتي، حيث انتقل صناع الفيلم إلى مرحلة المونتاج، استعداداً لطرحه بدور العرض السينمائي.
ويبدو أن أزمات الفنان محمد الشرنوبي، والمنتجة سارة الطباخ، التي لايزال العرض فيها مستمراً، لا تهم الأول الذي يسير بخطى ثابتة نحو أعماله الفنية، لاسيما أنه شارك، مؤخراً، في العرض المسرحي "ياما في الجراب يا حاوي".