توقف حفل النجمة اللبنانية ماجدة الرومي، الذي أحيته على مسرح جرش الثقافي، والذي يقام في افتتاحية مهرجان جرش للثقافة والفنون الأردني، وذلك بعدما تعرضت لحالة من الإغماء على المسرح وسط حضور آلاف المحبين من جمهورها.
وتداولت حسابات محلية أردنية لحظة إغماء ماجدة الرومي، وإسعافها سريعاً على المسرح وسط تصفيق حار من الجمهور قبل مغادرة الحفل، في مقطع فيديو نشرته جريدة الغد الأردنية عبر حسابها في موقع "تويتر".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ووفقاً لما نشرته وسائل إعلام أردنية، عبر "تويتر"، فإن الإغماءة التي تعرضت لها ماجدة الرومي جاءت بسبب تعرضها لـ"هبوط في ضغط الدم"، وسط تأكيدات بأن وضعها الصحي تحسن وعادت لاستكمال الحفل في غضون دقائق، وسط تصفيق حار من الجمهور.
يأتي حفل ماجدة الرومي إيذاناً بحفلات عدة، ستقام ضمن المهرجان الذي افتتحه بشر الخصاونة، رئيس وزراء المملكة الأردنية الهاشمية، مندوباً عن ملك الأردن مساء الأربعاء، حيث يحتفل المهرجان في دورته الـ35 هذا العام بالذكرى المئوية لتأسيس الدولة الأردنية.
وأحيت ماجدة الرومي حفلها على المدرج الجنوبي الأثري، إذ شاركت الجمهور المتابع لصفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك" فيديوهات، من خلال تقنية "البث للمباشر" من الحفل، إضافة إلى لحظات قبل انطلاقه.
يذكر أن مهرجان جرش الأردني يقام خلال الفترة الممتدة بين 22 سبتمبر الجاري، وحتى 2 أكتوبر المقبل، بعد توقفه منذ 2019، بسبب جائحة كورونا.
ويقام ضمن الفعاليات الموسيقية للمهرجان حفلات يحييها نخبة من نجوم الغناء العربي، وهم: جورج وسوف وحسين الديك من سوريا، ونجوى كرم من لبنان، وسيف نبيل من العراق، وعمر العبداللات ونداء شرارة من الأردن، إلى جانب مشاركة واسعة للفنّانين الأردنيين، ونحو 40 فرقة فنية وفلكلورية محلية وعربية وأجنبية.

إقرأ أيضاً: غدير السبتي تتحدث عن موقف لجين عمران الإنساني عند وفاة والدتها