أعلن الفنان المصري محمد رمضان تعاقده على مسلسله الرمضاني الجديد، المقرر عرضه على المائدة الدرامية في موسم دراما رمضان المقبل 2022.
وتواصلت "زهرة الخليج" مع محمود رمضان، شقيق محمد رمضان ومدير أعماله، للحديث عن بعض تفاصيل العمل، قائلاً إنه يوجد رفقة الفنان المصري في دبي حالياً، على أن يتم بدء البروفات والتحضيرات للعمل، خلال الأيام القليلة المقبلة.
وتابع محمود رمضان، قائلاً إن العمل تحت قيادة المخرج محمد ياسين، ويصب في صالح الجمهور، بسبب التاريخ القوي الذي يتمتع به محمد ياسين، الذي أخرج العديد من الأعمال المتميزة من بينها "الجماعة".

وبين محمود رمضان أن الثلاثي: المنتج محمد السعدي، والمخرج محمد ياسين، والفنان محمد رمضان، اختيار مناسب للعمل سوياً، معقباً: "انتظروا قنبلة" في موسم دراما رمضان.
ورفض مدير أعمال محمد رمضان الإفصاح عن اسم العمل حتى لو بشكل مؤقت، منوهاً بأن محمد رمضان لا يحبذ ذلك، لعدم تداول اسم للعمل في وسائل الإعلام ثم تغييره في أخبار أخرى، موضحاً أنه سيتم تفادي هذه البلبلة بالكشف عن اسم المسلسل عند الاستقرار عليه بشكل نهائي.
وكان قد كتب الفنان محمد رمضان، في منشور عبر صفحته الرسمية في موقع "فيسبوك"، قائلاً: "تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان 2022 من إنتاج #محمد_السعدي تأليف #محمد_فريد للمخرج الكبير #محمد_ياسين.. #رمضان_يجمعنا إن شاء الله بكل خير و#ثقة_في_الله_نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم".
يُذكر أنّ آخر أعمال محمد رمضان الدرامية مسلسل "موسى"، وهو من بطولة: محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، وضياء عبدالخالق، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في إطار الدراما الصعيدية.

إقرأ أيضاً: عبدالله الرويشد يفجع بوفاة شقيقه.. ونجوم الفن يواسونه