شارك الفنان المصري محمد أنور، نجم "مسرح مصر"، صورة من طفولته، من خلال منشور له عبر حسابه في "إنستغرام"، إذ سخر فيها من نفسه بسبب "ستايل" ملابسه في الطفولة.
ولم يغفل أنور الحس الكوميدي في تعليقه، إذ سخر من أهله الذين كانوا يحددون له ستايل تلك الملابس في الطفولة، مشيراً إلى أنهم ربما كانوا يحبون ستايل ملابس المطرب الشعبي الشهير شعبان عبدالرحيم، فكانت الملابس على ذات المظهر.
وترك أنور تعليقاً على الصورة، جاء فيه: "وأنا صغير تقريباً اهلي كانوا بيحبوا شعبان عبدالرحيم، فكانوا بيلبسوني نفس ستايله في القمصان".

ونالت الصورة تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اقتربت من تحقيق مائة ألف إعجاب، فضلاً عن تعليقات عدة من بينها ما دونه البعض، بينهم عزوز عادل، ومحمد كارتر زوج الفنانة شيماء سيف، والفنانتان عبير صبري وإنجي خطاب، وغيرهما.
وأثنى عدد من المتابعين على صورة محمد أنور في الطفولة، مؤكدين أنه لم يتغير كثيراً، وأكدوا أن سخريته من الملابس في محلها، إذ تحدث البعض عن جماله وهو طفل، وأنه يتمتع أيضاً بالشبه معه من ناحية تسريحة الشعر، فيما لم يخلُ الأمر من سخرية البعض.
يذكر أن الفنان محمد أنور، الذي يمتلك حس الدعابة والتعليق بطرافة في مواقع التواصل الاجتماعي، اقتحم عالم الغناء مؤخراً من خلال أغنية جديدة تحمل اسم "انتوا كدة كلكوا"، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، وهي "ديو" مع المطربة يسرا الجندي، ومن إخراج أحمد عبدالوهاب.

إقرأ أيضاً: محمد رمضان يتعاقد على مسلسله الرمضاني 2022.. ومدير أعماله: انتظروا "قنبلة"