ساندت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، صديقتها الفاشينيستا ومدونة الموضة في الكويت، فوز الفهد، ضد منتقديها والمتنمرين لها. 
ووجهت البراهيم، عبر حسابها الشخصي على "سناب شات"، رسالة دعم لفوز الفهد، أشادت فيها بجمالها وتألقها ونجاحها، كما تمنت لها التوفيق في حياتها. 
وعلقت الفاشينيستا السعودية، قائلةً: "يا لكي من جميلة وأنيقة، شايفه خير من يومها، الله يوفقك ويبعد عنك النفوس السيئة والشينة، والوجوه المنافقة والكذابة عن طريقك". 

 

بدورها، ردت فوز الفهد، على بدور البراهيم، قائلة: "ياروحي انتي امين يارب، ويبعد عنك أولاد الحرام ويوفقك يارب، والحمد لله على سلامتك يا حبيبتي". 

وفي ذات السياق، وثقت بدور البراهيم مقطع فيديو، عبر حسابها في "سناب شات" ظهرت فيه وهي تروي ماذا حدث لها بعد إزالة مشد منطقة البطن بعد خضوعها لعملية نحت الخصر، وقالت: "لقد أزلت اللصقات ومشد البطن لكي استحم، وقسماً بالله يا بنات لقد شعرت بأني طفل تواً مولود، والحمد لله انا اليوم أفضل بكثير". 
وأضافت البراهيم: "أحب أطمئن كل فتاة تريد إجراء تلك العملية، لا تخافي إذا دمك كان سليم، واتبعتي تعليمات الطبيب سوف تحصلين على نتيجة بإذن الله مرضية، وأنا كثيراً متحمسة، وأنا الآن أجرى مساج خفيف على منطقة البطن والظهر لكي اتخلص من أي سوائل زائدة لدى". 

وتابعت الفاشينيستا السعودية: "الأهم من كل ذلك الأكل الصحي والمشي والرياضة، وانا ما عرفت اني امشي صح إلا عندما ازلت اللصقات، والمريح في هذه العملية ان ارتديت طبقة من مادة الفلين الناعم". 
يذكر أن بدور البراهيم خضعت لإجراء بعض عمليات التجميل، رغم حديثها عن جمالها الطبيعي الذي تتمتع به، وكان آخرها خضوعها لعملية جراحية لنحت الخصر قبل أيام.