كشفت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، عن مغادرة والدتها غرفة العناية المركزة، التي كانت ترقد بداخلها في أحد المستشفيات الكبرى بمصر، وذلك بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.
وتركت الدري تعليقاً، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، قالت فيه إن والدتها غادرت إلى غرفة "عادية"، لاستكمال مراحل العلاج المقررة، فكتبت: "الحمد لله أمي طلعت الغرفة، وصارت أحسن دعواتكم تتحسن بسرعة يارب.. لولا ربي ثم دعواتكم مادري شكنت بسوي".

وفي مقطع فيديو، قالت في حديثها لوالدتها: "الناس بتسأل عليكي قلقانين عليكي، قوليلهم أنا كويسة"، لترد والدتها: "سألت عليهم العافية".
وعقبت هبة الدري: "أكتر حاجة بتتعبني فيها مبترضاش تاكل.. حبيت أطمنكم الحمد لله أمي زينة.. مسألة وقت كام يوم إن شاء الله وترد بخير قولوا يارب"، في إشارة إلى أن والدتها تتأهل للخروج تماماً من المستشفى.
يذكر أن هبة الدري ردت، قبل ساعات، على متابعيها الذين طالبوها بتصوير يومياتها في مصر، موضحة أنها لا تستطيع ذلك لأنها تراعي والدتها المريضة، مبينة أنه لا يوجد تطور في الحالة. وعبرت عن كامل امتنانها للجمهور الذي سأل عنها طوال اليومين الماضيين، بعدما تركت جميع أعمالها في الكويت، وسافرت إلى مصر للتفرغ لوالدتها بشكل كامل، بعدما أصيبت بفيروس كورونا.
وقالت هبة الدري، في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، إن أكثر ما يزعجها طوال فترة إقامتها بالفندق في مصر، هو جرس هاتفها، عندما تأتيها مكالمة من أحد الأطباء في المستشفى.

إقرأ أيضاً: أفلام أفسدت حياة النجوم الواقعية.. فما هي؟