شاركت الإعلامية ومقدمة البرامج المصرية، مي حلمي، متابعيها عبر خاصية "ستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام"، صورة ألمحت فيها إلى قرب زواجها للمرة الثانية، بعد طلاقها في وقت سابق قبل عدة أشهر من زوجها المطرب المصري محمد رشاد.
ودائماً تحير حلمي الجمهور بشأن حياتها الشخصية، فلا هي كشفت عن هوية العريس المنتظر الذي أعلنت ارتباطها به، مؤخراً، ولا تحدثت عن كواليس بشأن العلاقة أو موعد الزواج.

وشاركت حلمي هذه المرة صورة غامضة، أثارت الحيرة لدى جمهورها، فلا يعرف متابعوها ما إذا كانت تقصد بتلك الصورة موعد حفل زفافها وارتداء الفستان، أم الإعلان عن عريسها المنتظر.
وجاء في الرسالة التي دونتها مي حلمي: "نبدأ العد"، مرفقة إيموجي "العروس" بالرسالة، ثم عقبت برسالة أخرى بعدها، فسرها البعض بأنها توجهها إلى عريسها، فقالت: "أنت الشخص الذي تقف دائماً خارج قاعدة العقل والقلب".
وكانت قد قالت حلمي، في مقابلة تلفزيونية عبر قناة "العربية" من خلال برنامج "تفاعلكم"، الذي تقدمه الإعلامية السعودية سارة دندراوي، إن ما حدث في برنامجها طبيعي، لأن اسمه "الحكم"، وطبيعة أسلوبه هي استفزاز الضيف.
وأعلنت مي حلمي، مقدمة برنامج "الحكم"، الذي تم إيقافه، مؤخراً، وإحالتها للتحقيق بسببه، بعدما قيل إنها أهانت ضيفها بأسلوبها في عرض الأسئلة والنقاش معه في الإجابة، عن رفضها التام "الندم" على ما بدر منها تجاه ضيفها.

ورداً على من هاجموها وتعرضوا لها ببعض الإهانة، وتحديداً بعض إعلاميي قناة "الحدث اليوم"، قالت: "عدوك ابن كارك"، مردفة: "الأسماء البارزة التي هاجمتني أقول لهم: كلنا بنغلط ولكن لا يجب شتيمتي.. كله كان عاوز يركب الترند، وأنا لو مكانهم هعمل كده".
يُذكر أنَّ مي حلمي أثارت الجدل، خلال شهر رمضان الماضي، بعد الاتهامات المتبادلة بينها وبين طليقها المطرب محمد رشاد، من خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، بسبب حديثهما عن كواليس علاقتهما وأسباب الانفصال.