استفزت الفنانة الكويتية فرح الهادي زوجها الفنان عقيل الرئيسي بحركاتها، وما فعلته خلال خروجهما معاً في إحدى المناسبات، حيث دار بينهما حديث حمل كلمات، وإن كانت تدل على "المداعبة" بينهما، لكنها قوية في معناها.
ووثقت الهادي مقطع فيديو، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، ظهرت فيه داخل السيارة وزوجها كان منشغلاً بهاتفه، ورددت بأنه لم يلاحظ التغيير الذي اعتمدته، ثم سألت: "إيه رأيك في الأوت فيت"، ليرد بقوله: "يا صبر الأرض"، فوصفت ما قاله بأنه "برود".
وعقب الرئيسي، قائلاً: "شو تبيني أسوي مثلاً"، لترد عليه بقولها: "انبهار.. إعجاب"، ليرد عليها بأنه لو سكت ولم يتكلم يتلقى نقداً منها، ولو تكلم أيضاً ترد عليه، فما كان منها إلا الضحك.

وبعدها تحدثت الهادي، متغزلة بنفسها وتسأل زوجها عن جمالها في هذا اليوم، ليعقب بأن سؤالها غريب، ثم تكشف له عن أنها لم ترتدِ عدسات لاصقة، وهو لم يلاحظ على الرغم من أنه لا يحبها تقوم بتركيب العدسات، مبدية اندهاشها لعدم ملاحظته، وتابعت: "انت كنت تطق نغزات"، فقال لها: "لا تكذبين". وردت قائلة: "لا لأ صدق كنت قاعد تقول الوجه يصير حلو فريش بدون عدسات.. اليوم أنا ما لبست عدسات عشانك حتى ما طالعتني بعيوني ولاحظت إني حرمت نفسي من العدسات عشانك".
وأردفت الهادي قائلة: "ما شاء الله اليوم على حلاتي وجمالي.."، ليرد زوجها: "ما أحب كده ما أحب تقولين كده"، فقالت له: "أنا أحب أسمع نفسي كلام حلو ما أنطر من أحد". واستطرد الرئيسي، يقول: "إنتي ترفعين الضغط"، لترد عليه قائلة: "الحين متابعين يقعدون يمدحوني".
يذكر أن فرح الهادي أطلت، مؤخراً، في فيديو بشكل مختلف تماماً من ناحية المكياج، على عكس ما اعتاد الجمهور أن تظهر به، إذ وضعت "شادو" حول عينيها باللون الفوشيا أظهر احمراراً حول عينيها.
وبدت الهادي وهي تسأل جمهورها عن رأيهم في المكياج الذي اعتمدته، ليتدخل زوجها عقيل الرئيسي واصفاً إياه بأنه "مرعب"، فردت بأنه من اشتراه لها.
وصدمت فرح الهادي من وصف زوجها عقيل الرئيسي للمكياج ليحاول معالجة الأمر، بقوله: "هو رعب حلو"، لترد عليه فرح بقولها: "رعب حلو لدرجة بيخرع من كتر ما هو حلو".