خصت الفنانة اللبنانية نجوى كرم جمهورها المتابع لحسابها في موقع "إنستغرام" بمقطع فيديو، وثقت فيه لحظات استقبالها في الأردن، وذلك قبل إحيائها حفلاً غنائياً، ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون الأردني.
وظهرت نجوى كرم في الفيديو وهي تتجول داخل طائرة مروحية (هليكوبتر)، حيث كانت تشير إلى الأماكن، وتقدم التحية للجمهور وبجوارها قائد الطائرة.

وبمجرد هبوط كرم بالطائرة استقلت سيارة وبخروجها منها استقبلها جمهورها بالموسيقى والغناء والزغاريد، وألبسوها زياً خاصاً من التراث الأردني، وسط إهدائها الورود وتعبيرها عن سعادتها بحفاوة الاستقبال.
وكتبت، معلقة على الفيديو: "‏دايما فانز ‎#الأردن بيفتّشوا على طريقة بتشبه بيئتن المتحضّرة والملكيّة ليكون أفضل وأجمل استقبال ‎#نجوى_كرم_في_جرش".
يذكر أن نجوى كرم ستحيي حفلها عند الساعة 9 مساء اليوم الخميس على المسرح الجنوبي، ضمن فعاليات جرش الأردني، حيث كانت قد كتبت تغريدة بهذه المناسبة، عبر حسابها في موقع "تويتر"، قائلة: "اشتقنا للأردن.. وشعبها.. موعدنا بـ23 أيلول بمهرجان جرش، لنسترجع أحلى ذكريات النجاح والفرح بوجودكن".
يذكر أن مهرجان جرش الأردني يقام خلال الفترة الممتدة بين 22 سبتمبر الجاري، وحتى 2 أكتوبر المقبل، بعد توقفه منذ 2019، بسبب جائحة كورونا.
وتقام ضمن الفعاليات الموسيقية للمهرجان حفلات يحييها نخبة من نجوم الغناء العربي، هم: جورج وسوف وحسين الديك من سوريا، ونجوى كرم من لبنان، وسيف نبيل من العراق، وعمر العبداللات ونداء شرارة من الأردن، إلى جانب مشاركة واسعة للفنّانين الأردنيين، ونحو 40 فرقة فنية وفلكلورية محلية وعربية وأجنبية.