روت النجمة الإماراتية، بلقيس فتحي، قصتها مع القطط "الضالة"، التي كادت تتسبب في موت أحدهم، مبينة أنها وهي في عمر العام عاشت مع والدها في أبوظبي، بينما افتتح معهد لتعليم الموسيقى والعود في الشارقة، مبينة أنها كبرت هناك في الشارقة، وتحديداً بمنطقة القادسية.

وعقبت، في مقطع فيديو عفوي وثقته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، بأن الحارة التي كانت تسكن فيها يوجد بها "قطاوة" كثيرة في الشارع قاصدة "القطط الضالة"، مضيفة أنها كانت لديها طريقة تصفير تجمع بها القطط حولها.
واستطردت بلقيس، التي ظهرت معها شقيقتها (صوتياً) في المقطع، قائلة إنها كانت تتعامل مع 9 قطط، وظلت على هذا عندما كان عمرها 9 سنوات، وأضافت: "في يوم من الأيام قررت أحطلهم شرايط، وكان في بسة بيضاء ومعها ابنتها وردية عجبتني حطيت بها شريطة (بينك) ووجد بسة ذكر مثل النمر أو الفهد وضعت له شريطة زرقاء وأطلقت عليه اسم (فهد)".
ومضت قائلة إنها، خلال الإجازة الصيفية، ذهبت إلى والدتها في أبوظبي لمدة شهرين، وعندما عادت وجدت الشريط الأزرق على الفهد قد تسبب في خنقه وجرح له في الرقبة، مبينة أنها تذكرت هذا الموقف حالياً رفقة شقيقتها وسط حالة من الضحك.
ومضت قائلة إن جدتها تدخلت في القصة بعدما أبلغتها بما حدث، فتقمصت جدتها شخصية "المنقذ"، وقالت إنها ستقص ما برقبة القط، وتابعت أنها نالت منها ضرباً لم تنله من قبل، وتسببت في جرح يديها، وذلك بسببها أيضاً.
واختتمت بلقيس فتحي: "اليوم افتكرت أنا وأختي المنطوحة هذي قلت أشارككم.. أنا مو بعارفة الشرايط دلوقتي والقطط ويش أخبارها.. سامحني يارب أنا ياقطاوة صرت ضالة زيكم".