يتمتع المطرب المصري عمرو دياب بشعبية جارفة على مستوى الوطن العربي وكذلك العالم؛ نظراً لأغانيه المميزة التي يُقدّمها من حيث الكلمات واللحن والأداء؛ هو ما يجعل ملايين المتابعين ينتظرون بشغفٍ كل جديد له عبر السوشيال ميديا.
 ومؤخراً، أعلن عمرو دياب عبر حسابه في "انستغرام"، عن قُرب طرح أغنيته الجديدة "عيشني" من خلال قناته الرسمية في "يوتيوب".
 ونشر عمرو دياب صورةً جديدةً لبوستر الأغنية، ودوَّن عليها تعليقاً دعا فيه متابعيه إلى سماع الأغنية وتنزيلها عبر الانترنت.

 وتفاعل العديد من المتابعين مع الصورة التي نشرها الهضبة معلناً عن أغنيته الجديدة، وعبَّروا عن اشتياقهم لسماعها، وكانت الفنانة المصرية فيفي عبده من أوائل المُعلِّقين، حيث وضعت مجموعةً من القلوب تعبيراً عن حبّها لأغاني عمرو دياب.
 كما قال متابع: "انزل عليا بالجديد انزل"، وأضاف آخر: "الصيف يعني عمرو دياب"، وزاد ثالث: "أيوة كده دلعني"، وعلَّقت رابع: "شكل كده في عاصفة هتيجي".
 وبالعودة إلى الصورة التي نشرها عمرو دياب للإعلان عن الكليب الجديد "عيشني"، نجد أنّه ظهر بإطلالة مشابهة لتلك التي ظهر عليها في بوستر وكليب ألبوم "ليلي نهاري" السابق، حيث ارتدى الهضبة تيشرت كت باللون الأسود وسلسلة طويلة، وهي إطلالة مشابهة لتلك التي ظهر بها على الملصق الدعائي لألبوم "ليلي نهاري".
 وفي وقتٍ سابق، أعلن عمرو دياب عن قرب طرح أغنيته الجديدة "أذواق"، وهي واحدة من أغنياته التي سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة في "يوتيوب".
 كما يستعد الهضبة لإحياء حفل غنائي ضخم بمدينة العقبة بالأردن منتصف أكتوبر المقبل، ووفقاً للجهة المنظمة للحفل فإنَ جميع التذاكر قد نفدت عقب طرحها إليكترونياً عبر موقع الحجز بدقائق معدودة في سابقة هي الأولى من نوعها.