كشفت نجمة السوشيال ميديا الأردنية زين كرزون عن ما تفعله عقب وصولها المنزل، من خلال تدوينها منشوراً عبر حسابها في "سناب شات"، تضمّن رسالةً تقول: "وين أمي".
 وتابعت زين كرزون أنّ هذا السؤال هو أول ما تفعله عندما تدخل المنزل عقب عودتها من الخارج، مردفةً أنَّها تفعل ذلك حتى إنْ لم تكن تحتاج إلى شيء، كون صوت أمها في المنزل يُضفي شعوراً بالراحة والأمان.

 وعلَّقت زين كرزون على ذلك المنشور برسالة وجهتها لوالدتها، قائلة: "الله يعطيكِ الصحة يارب ويطول بعمرك يا تاج راسي".
 كما ظهرت في مقطع فيديو في "سناب شات"، رفقة والدتها التي تدعى "ميادة"، إذ تحدثا عن يومهما المنقلِب من نهار لليل والعكس.
 وقالت زين كرزون إنَّها استيقظت من نومها بعد فترة طويلة بسبب الانهيار من التعب، مشاركة الجمهور يومها الذي تقضيه، حيث يبدأ بالغذاء ثم تستفيق للتصوير للجمهور عبر "سناب شات".
 وتابعت زين كرزون، التي شاركتها والدتها المقطع وهي تردد حديثاً يُشير إلى أنّ مفاجأة ما يتم التحضير لها: "هفوق وأغسل كعوب رجليا عشان لما بغسل كعوب رجليا بفوق".

 يُذكر أنّ زين كرزون فاجأت متابعيها قبل أيام عبر حسابها في "انستغرام" بالظهور بالزي الكردستاني، وذلك لأول مرة عبر حساباتها في مواقع التواصل؛ الأمر الذي أحدث حالة من التفاعل بين الجمهور. وظهرت زين كرزون رافعة علم دولة كردستان، وتقف على قمة أحد الجبال، وترتدي الزي التراثي الخاص بتلك الدولة، معربةً عن سعادتها بهذه البلاد وعشقها لها وتراثها.