فاجأت الفنانة الكويتية هند البلوشي جمهورها بقرارٍ غريب حول الحمية الغذائية التي تتبعها منذ فترة، حيث قررت أن تتناول كل ما يحلو لها والاستمتاع به.
 ونشرت الفنانة الكويتية صورةً لها عبر حسابها في "سناب شات"، وعلَّقت عليها: "قررت أنسى كلمة دايت وأعيش اللحظة واستمتع .. العمر لحظة".
 ويبدو حديث هند البلوشي عن تخلِّيها عن قواعد الدايت أمراً مفاجئاً نتيجة حرص الفنانة الكويتية على مظهرها، وهو ما قد يُجربها على التراجع عن هذا القرار، خاصة أنَّ الأكل الكثير سوف يكسبها المزيد من الوزن؛ وهو ما لا ترغب فيه.
 وفي وقتٍ سابق، شنَّت "البلوشي" هجوماً حاداً على متابعيها؛ بسبب تلميح البعض بوجود حنين لطليقها السابق المطرب العراقي علي يوسف، لمجرد سماعها أغنية "ما انكتبنا لبعضنا" للمطرب السعودي عبد العزيز المعني. 
 ووثّقت البلوشي مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، ردّت فيه على من يُلِّمح لها بهذا الموضوع، الذي وصفته بـ"المنهي والقديم"، ولا تُحبُّ الحديث فيه مرةً أخرى.
 وعلَّقت الفنانة الكويتية قائلةً: "إلى متى كل ما أنشر شيئاً تربطونه بمواضيع على مزاجكم أنتم، لا تفسرون وتحللون الأمور مثل ما تريدون، وأنا عندما أنشر تلك الأغنية كانت على كيفي ومزاجي إني أسمعها، لماذا هذا الحديث الزائد؟ لماذا تلك الحوارات؟". 
 وأضافت هند البلوشي مهددةً متابعيها وكل من ينشر كلاماً لا يخصها: "كفوا عن هذا الأمر؛ لأنّ من هنا ورايح، أيِّ شيء يُنشر عن هند البلوشي ليس عن لساني، أو ليس حقيقي، سوف أبدأ أفعل مشاكل، لأني لا أُحب أن أحد يحكي كلاماً ليس كلامي".