وثَّقت الإعلامية ومدوِّنة الموضة في الكويت نهى نبيل، عبر حسابها في "سناب شات"، مقطع فيديو عفوياً لابنها وهو يلعب بشكلٍ طريف في المنزل.
 وظهر ابن نهى نبيل وهو يقف على مقعدٍ كبير "كنبة" في المنزل، محاولاً السير على أطرافها، غير أنّه لم يستطع الاستكمال، ليقفز عليها وتقع فوقه "مخدات" المقعد.
 وعلّقت والدته بشكل ساخرٍ، قائلة: "صباح هادئ في منزلنا المتواضع"، متابعةً: "هل تسمعون زقزقة العصافير؟".
 في سياق التصوير، وجَّهت نهى نبيل الشكر للفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري؛ بسبب وقوفها إلى جانبها ودعم منتجاتها في الفرع الذي افتتحته في السعودية، وذلك بعد أن قامت بالتصوير داخله كنوعٍ من الدعم.

 وثمَّنت نهى نبيل موقف أمل الأنصاري معها، معربةً عن سعادتها بصنيعها، ومتمنيةً لها السعادة، ووصفتها بأنّها "أصيلة"، وعقَّبت: "هي مو مضطرة تعمل كده، لكن هي راحت وصورت منتجات بكل ذوق وجود ما قصرتي يالغالية الله يوفقك حبيبة قلبي وسلميلي على البنات".
 وتحدّثت نهى نبيل، في المقطع، عن السبب وراء رفضها "الشراكة" بشأن مشروعها "نهى نبيل بيوتي" وهو البراند الذي عملت عليه طوال الفترة الماضية، سواء مع أشخاص أو شركات.
 وقالت نهى نبيل إنَّها اتخذت هذا الأمر برفض الشراكة؛ بسبب التحدي مع نفسها، مردفةً أنَّها تلقَّت تساؤلات في هذا الشأن عن الشراكة، كما يفعل غالبية المشاهير، ومضت: "ما عملت كده لأنه تحدي أبي أشتغل على هالبراند بروحي..".
 وواصلت تقول: "ما أحب أكون في شراكة مع أحد يفرض شيئاً عليَّ، هذا تعبي أنا وشغلي أنا وأنا بنفسي أشرفت عليه، حطيت قلبي فيه عشان كده تلاقوني وايد مشتبطة فيه، وايد أحبه؛ لأنه مية بالمية مالي ما حدا ساعدني فيه". 
 يُذكر أنَّ نهى نبيل قامت قبل نحو أسبوع بالاحتفال بابنها حمودي، بمناسبة يوم ميلاده، إذ قدَّمت له قالباً من كيك، وبدا عليه الصدمة والذهول.
 ووثَّقت نهى مقطع فيديو يُظهر لحظة الاحتفال بيوم ميلاد ابنها حمودي، وذلك عبر حسابها في "سناب شات"، حيث ظهر ابنها في أحد المطاعم رفقة إخوته، وقدَّمت له قالب كيك صغيراً، للرمز إلى أنّ اليوم يُصادف يوم ميلاده، وعلَّقت قائلةً: "كل عام وأنت بخير يا حبيبي حمودي، وابني البكري، وأطيب وأحن قلب بالدنيا، وعسى الله يبلغنا فيك ويرزقنا برك يا رب".