شاركت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني الجمهور المتابع لحسابها في "سناب شات" رسالةً وصلتها عبر البريد الخاص من متابعة، أبدت رغبتها في الارتباط بزوجها.
 وقالت المتابعة التي تُدعى "أم حمود"، في نص رسالتها: "زوجكِ يفوز بأكثر زوج مرره نفسيه.. على مستوى أزواج المشاهير.. ممكن يغطي على زوج كيم كارداشيان"، لتردّ سارة الودعاني بقولها: "أفا يا أم حمود"، مرفقةً إيموجي يبكي وقلب منكسر.

 وفتحت سارة الودعاني فقرة الأسئلة والأجوبة للجمهور في "سناب شات"؛ إذ وصلها سؤال عن حجاب طفلتها الصغيرة "سكرة"، فقالت متابعة: "وش فيها سكرة متحجبة"، لترد "الودعاني" قائلةً: "أحلى شعور بنتي تشبهني وووه".

 وكانت سارة الودعاني استعرضت ملابس ابنتها وزينة الذهب التي ألبستها إياها بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91، ووصفتها بأنها "أجمل سعودية في العالم". وتفاعل العديد من متابعي الودعاني مع صور وفيديوات ابنتها سكرة، مادحين جمالها وإطلالتها الـ"كيوت". 
 ولدى سؤالها عما إذا كان لديها صديقات من السودان، أجابت بالإيجاب، كما أكدت أنَّ حياتها تغيَّرت بعد الزواج. وبشأن أكثر الأكلات التي تُفضّل أن تعدها للعائلة، قالت: "إندومي رغم إني أعشق الطبخ ترا".

 وتأتي رسالة المتابعة "أم حمود" بعد ساعات من كشف سارة الودعاني عن نصيحة وجَّهها لها زوجها الذي تناديه باسم "بو سعد"؛ وذلك من خلال مقطع فيديو وثَّقته عبر حسابها في "سناب شات".
 وفي هذا المقطع ظهر الزوج وهو داخل السيارة، بينما يُقدّم نصيحة، حيث دوَّنت قائلةً: "فقرة النصائح اليومية من بوسعد"، في إشارةٍ إلى أنه دائماً ما يمنحها النصائح.

 وقال بوسعد، في نصيحته: "خلي أسئلتكِ واضحة.. ما تسألين عن شيء ما له علاقة بالموضوع.. يعني أنتِ لو رايحة تسألين عن شيء لا تروحين تسألين صح ولا خطأ تاني.. هو الموضوع مو بصح ولا خطأ.. ما تسألين على هذا الشيء تاني".