أعلنت الفنانة المصرية بشرى، خلال الأسابيع الماضية، عن إصابتها بفيروس كورونا، وذلك من خلال حساباتها الرسمية على مواقع السوشيال ميديا.
 وكشفت بشرى، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، عن تجربتها مع الفيروس، إضافةً إلى أعمالها الفنية المقبلة التي تعاقدت عليها، لاسيما أنَّها تعيش نشاطاً ملحوظاً، ورسالتها لزوجها بمناسبة اقتراب عيد زواجهما الأول.
 وقالت بشرى: "أُصبتُ بفيروس كورونا مرة واحدة، رغم حرصي الشديد على نفسي، ولكن لا مفرَّ منها، والحمد لله ربنا عافاني منه منذ ثلاثة أسابيع، وكانت تجربة صعبة جداً، خاصًة أنني كنتُ أعاني سلسلة مشاكل صحية خلال تلك الفترة، لذلك أتمنى من الجميع الالتزام والوقاية". وأضافت: "انتهيتُ من تصوير فيلم (معالي ماما)، وجارٍ تحضير الأغنية الخاصة به، والتي يقدمها أبطال العمل، كما أنه في مرحلة متقدمة من المونتاج". وتابعت الفنانة المصرية: "متحمسةٌ جداً للفيلم، على الرغم من شعوري بالقلق في البداية؛ لأن بعد تجربتي مسلسل (الاختيار 2)، كنتُ أشعر بالقلق من الدخول في عمل أتهان فيه؛ لأن حالياً الأعمال أصبحت صعبةً ولا يوجد أي احترام للممثل وطاقته، بالتالي أصبحتُ أشعر بالخوف من المخرجين والمنتجين بسببه، ولكن الحمدلله وجدتُ المخرج أحمد نور، ويعتبر مخرجاً أفضل وأجمل وأكثر احترافاً من مخرج العمل السابق، فأنا محظوظة بالعمل معه ومع فريق العمل".
 وأكدت الفنانة المصرية بشرى: "أكثر ما نال إعجابي في الفيلم هو أنه عمل أسري وعائلي، يمكن لجميع أفراد الأسرة مشاهدته". وتابعت: "أواصل تصوير 5 حلقات مع المخرجة شيرين عادل، ضمن حكايات مسلسل (زي القمر)، والحكاية التي أقدمها تحمل اسم (مش مبسوطة)، بطولة داليا مصطفى وهشام سعيد وأحمد سعيد عبد الغني". وأوضحت تقول: "الشهر المقبل سيكون عيد جوازي الأول، وبهذه المناسبة زوجي شخص رومانسي جداً، وأنا عملية أكثر، كما أنه سندي الذي يشاركني الحياة والفرح والحزن، وبيننا رحمة ومودة واحترام وتكامل، أيضاً هو وش الخير عليَّ".