يبدو أنَّ مدوَّنة الموضة الشهيرة في الكويت فوز الفهد أدت نشاطها بشكلٍ مكثف في العمل خلال الفترة الماضية؛ تعويضاً عن الفترة التي قضتها مبتعدة بعض الشيء عن العمل؛ بسبب الحمل والولادة.
 وكشف حديث فوز الفهد، في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، عن تعرّضها لضغوطٍ في العمل، وأنها لم تستطع المواصلة، ربما بسبب عدم الراحة بشكلٍ كافٍ؛ إذ أوضحت أنَّ أسبوعاً واحداً من ضغط العمل كان كفيلاً بأن يجعلها تشكو تلك الضغوط وتضطر للراحة.

 وقالت فوز الفهد: "أخيراً قاعدة في البيت وأعتقد إني أحتاج فعلاً الراحة.."، متابعةً أنها تبدأ يومها في فترة الراحة تلك الاهتمام بالبشرة ومنطقة تحت العين. وأضافت: "آخر أسبوع وايد كنتُ تعبانة وايد، كنتُ مضغوطة في الشغل ووايد، عندي أشياء بخلصها.. من التعب ما قادرة أنام فأحس أحتاج رفرش"، معقبةً أنها ستُشارك الجمهور جلسة "ماسك" للبشرة.

 ومضت فوز الفهد تقول: "بريح بشرتي أخلى المسام مستقرة.. بجد بحس هني أوفر مسام"، مشيرةً إلى منطقة تحت عينيها، وبيَّنت أنَّها تستخدم كريماً للبشرة الحساسة وتستخدمه منْ تُعاني مساماً مفتوحاً أو واضحاً.
 يُذكر أنَّ فوز الفهد أبدت، في مقطع فيديو، استياءها من ربط بعض الجمهور بين استماع الأغاني والحياة الشخصية، فقالت: "بليز يا جماعة فقرة الأغاني فقرة يعني الصراحة أنا بحبها من زمان.. خل ما نستأنس في الأغاني خلينا نحس بالأغاني.. يعني ما يصير لما أسمع أغنيةً مثلاً يقال فوز الفهد تغني أغنية (بعد بعد) لدموع تحسين هل تظن أن؟.. خلينا نستأنس بلا أفلام زايدة".