أطلّت الفنانة السعودية ريم عبدالله على الجمهور المتابع لحسابها في "سناب شات"، وهي في ثوب "العروس النجدية"، حيث اعتمدت "لوك" سعودياً خالصاً.
وقالت ريم عبدالله إنّها شاركت في حفلٍ نظّمته الإعلامية خديجة الوعل، والذي تناول كيف يظهر "عروس زمان" في السعودية، متابعةً: "اليوم أنا العروس النجدية خلصت ميك آب مع العنود العتيبي والسعر مع هبة دوسري بنات سعوديات.. وصراحة كحل العين يحكي".
وظهرت ريم عبدالله وهي ترتدي زياً سعودياً أسود اللون، أظهرها وكأنّها في ليلة "الحناء"، بينما تركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وعلى الرأس "برقع" كبديل التيجان حالياً.
وقالت الفنانة السعودية، في تعليقها بالمقطع نفسه، إنّها انتهت من المشاركة في الحفل، حيث شاركت في "فاشون" وهي تطل بـ"لوك" العروس النجدية، مستطردةً: "يا الله كتير انبسطت والله العظيم خديجة الوعل صاحبة الابتسامة الجميلة يعطيكِ ألف عافية على الذوق والتنظيم وعلى ضيوفكِ اليوم كتير انبسطت الله يوفقك يارب".
وبدأت ريم عبدالله استعراض شكلها وهي في طريق عودتها إلى منزلها، بعدما انتهت من المشاركة في الفاشون، وعلّقت تقول: "بتمليح لين أوصل البيت".

يُذكر أنّ هذه المناسبة هي الأولى التي تشاركها ريم عبدالله مع الجمهور، في عودة جديدة للتفاعل بعدما عاشت فترة من الحزن على فقدان والدها الذي ودَّع عالمنا في 25 يونيو الماضي.