دوَّنت الإعلامية ومقدمة البرامج المصرية مي حلمي رسالةً عبر خاصية "الستوري" بحسابها في "انستغرام"، وجَّهت فيها رسالة إلى زوجها المستقبلي، متحدثةً عن دوره في تراجعها عن الاعتزال الذي كانت قد أعلنته قبل نحو شهرين، ثم عدلت عنه.
 وقالت مي حلمي إنَّها كانت وحيدة ولا تعتقد أنه لن يحتوي جراح قلبها أحد، متابعةً: "إلى من أحببني بصدقٍ.. أنت داويت وحنيت وقلت لا يعنيني شيئاً بما مريت.. قلت لك أُريد الاعتزال أصريت على وجود كياني باقي بكلمة أنتِ محاربة والمحاربين لا يعرفون الانهزام". ومضت قائلةً: "أذهلتني شدة التمسك وقت الشدائد.. علمتني أحب من يحب ولا أعذار لمن تخلى.. قلبي لم يعد كما كان.. قلت سأتحمل فأنتِ من عليها من نفسي أغار". واختتمت: "هل يُرفض مثل هذا العشق في زمن يتخلى البعض بالقيل والقال؟.. وعدي هو لن أتخلى عن ضحكة عادت إلى الحياة".

 يُذكر أنَّ مي حلمي شاركت متابعيها، قبل ساعات، صورةً ألمحت فيها إلى قرب زواجها للمرة الثانية، بعد طلاقها قبل عدة أشهر من المطرب المصري محمد رشاد.
 وجاء في الرسالة التي دوَّنتها مي حلمي، تقول: "نبدأ العد"، مرفقةً إيموجي "العروس" إلى الرسالة، ثم عقَّبت برسالة أخرى بعدها، فسرها البعض على أنها توجَّهها لعريسها، ققالت: "أنت الشخص الذي تقف دائماً خارج قاعدة العقل والقلب". 
 يُذكر أنَّ مي حلمي أثارت الجدل خلال شهر رمضان الماضي بعد الاتهامات المتبادلة بينها وبين طليقها المطرب محمد رشاد، من خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، بسبب حديثهما عن كواليس علاقتهما وأسباب الانفصال.